اعرف نتيجتك “moe.gov.eg”.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب في كل المحافظات ورابط الاستعلام موقع بوابة التعليم الفني
موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب في كل المحافظات، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن انطلاق أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب التعليم الفني صباح اليوم عقب خروج الطلاب من اللجان الامتحانية مباشرة، حيث اكدت الوزارة انه قد تم التشديد على القائمين بأعمال التصحيح بضرورة تحري الدقة وفحص الإجابات بشكل دقيق للتأكد من حصول كل طالب على درجاته المستحقة، ولذلك فقد بدأ الطلاب في البحث عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب وطريقة الاستعلام عنها بشكل إلكتروني عبر بوابة التعليم الفني، وهو ما ننقله لكم الان من خلال التقرير التالي.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

انتهى طلاب التعليم الفني صباح يوم الخميس الموافق 6 من يونيو 2024 من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي، وذلك لكل الدبلومات التجارية، الفندقية، الزراعية، الصناعية، وبعد إعلان الوزارة لانطلاق أعمال التصحيح ورصد الدرجات، فمن المتوقع ان يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأسبوع المقبل، بحد أقصى، حيث تقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بمتابعة سير أعمال التصحيح والمراجعة بشكل مستمر للتأكد من عدم التعرض لأي مشكلات.

وقد تم طرح موقع بوابة التعليم الفني من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية لتكون البوابة الرئيسية للطلاب للتعرف من خلالها على النتائج الخاصة بهم في مختلف المواد الدراسية، يمكن لجميع الطلاب استخدام هذا الموقع من جميع المحافظات المصرية، فقد من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس، سيتم عرض النتيجة بشكل تفصيلي.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب 

يمكن الأن لكل طلاب التعليم الفني في مصر القيام باستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب عبر موقع بوابة التعليم الفني التابعة للموقع الوزاري الرسمي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالانتقال أولا إلى رابط موقع بوابة التعليم الفني.
  • انقر على مربع نتائج الامتحانات.
  • حدد نتيجة التخصص الذي تنتمي إليه من بين التخصصات المتاحة.
  • قم بتحديد المحافظة التابع لها.
  • قم بكتابة اسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها.
  • والخطوة الأخيرة هي النقر على مربع عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام