أخبار دوليّة

موعد الصلاه الرسمي.. متى تبدأ صلاة عيد الاضحى في المغرب؟ هيئة الاوقاف المغربيه تُعلن

من اكثر الاسئلة المتجاولة خلال الساعات الاخيره على محركات البحث هي متى تبدأ صلاة عيد الاضحى في المغرب؟ حيث يحصر جميع المسلمين في المغرب على اداء الصلاه في موعدها المحدد بعد الاغتسال وارتداء أفضل الثياب، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال متى تبدأ صلاة عيد الاضحى في المغرب؟

متى تبدأ صلاة عيد الاضحى في المغرب؟

تتردد الكثير من التساؤلات خلال الساعات الاخيره على محركات البحث من قبل الموطنين في المغرب ومن بين تلك التساؤلات هي متى تبدأ صلاة عيد الاضحى في المغرب؟ حيث لصلاة عيد الأضحى مكانة خاصة في الإسلام، حيث يجتمع المسلمون لأداء الصلاة في جو ملئ بالإيمان والفرح، قامت هيئةالاوقاف في المغرب بتحديد توقيت الصلاه، حيث سيكون موعج صلاة العيد في المغرب في تمام الساعه 6:00 صباحا.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى

  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتمنى لك ولأسرتك عيداً مباركاً وأضحى سعيداً، وأن يتقبل الله منا ومنكم الطاعات والأعمال الصالحة.
  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • أتمنى لكم في هذا العيد السعادة والفرحة، وأن تكون أيامكم مليئة بالخير والبركة.
  • عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.
  • عسى أن يعيده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، وأن تحققوا كل أحلامكم وتطمحاتكم في هذا العيد المبارك.
  • عيد أضحى سعيد وكل عام وأنتم بألف خير وسعادة.

متى بداية صلاة عيد الاضحى؟

تبدأ صلاة عيد الأضحى  بعد طلوع الشمس في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى، وتستمر حتى غروب الشمس في نفس اليوم، ويقبل الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم على اداء تلك الصلاه لما تمثله من روح فرحه وبهجه لدى الكثير.

موعد عيد الاضحى في المغرب

بعد ان قامت الابحاث الفلكيه المغربيه باستطلاع رؤيه هلال ذي الحجه في المغرب، فمن المقرر ان يكون موعد عيد الاضحى في المغرب غدا الاحد الموافق 16 يونيو 2024، وسياخذ المواطنين المغربيين اجازه رسميه مدفوعه الاجر وذلك وفقا لما صرحت له الحكومه المغربيه.