دعاء يوم عرفه ادعيه مستجابه 1445 لنفسي وأجمل الادعية لقضاء الحوائج
دعاء يوم عرفه ادعيه مستجابه

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يوم عرفه ادعيه مستجابه التي يتقرب بها العبد من الله تعالى لأن أدعية يوم عرفة هي عبادة عظيمة، يتم فيها غفران الذنوب ويتم فيها فتح أبواب الرزق في يوم عرفة، لذلك علينا أن نردد دعاء يوم عرفة الذي ورد عن النبي في الحديث الصحيح، حيث إن الدعاء يوم عرفة مستجاب، لذلك في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء يوم عرفه ادعيه مستجابه

يعتبر الدعاء في يوم عرفة هو من الادعية المستجابة ويستحب لمن يؤدي فريضة الحج أن يكثر من دعاء يوم عرفة للحاج، وكثير من الناس تسأل كيف ادعي لنفسي في يوم عرفة حيث انه عليك بـ دعاء يوم عرفة وهو لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وهذا أفضل ما يقال في يوم عرفة.

دعاء يوم عرفة لقضاء الحوائج

  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم فرّج كربتي، وآنس وحدتي، واقضِ حاجتي وحوائج أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أخرجني من الظلمات إلى النور.
  • اللهم وفّقني في كل مراحل حياتي، واغفر لي ذنوبي يارب العالمين، اللهم لا تجعلني مع القوم الظالمين، ونجّني من كلّ ضيق، واجعل لي بعده مخرجاً يا أرحم الراحمين.
  • اللّهم إنّي أسألك إيماناً دائماً، وأسألك علماً نافعاً، وأسألك يقيناً صادقاً، وأسألك ديناً قيّماً، وأسألك العافية من كلّ بَليّة، وأسألك تمام العافية، وأسألك دوام العافية، وأسألك الشكر على العافية، وأسألك الغنى عن الناس.
  • اللهم اجبر كسر قلبي جبراً يتعجّب منه أهل السماوات والأرض، جبراً يليق بكرمك، وعظمتك، وقدرتك، يا ربّ. اللهم فوّضتك أمري كلّه، فجمّله خيراً بما شئت، واجعلني يا ربّ مِمّن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام