من السُنة النبوية.. ادعية مستجابة دعاء يوم عرفه.. اعرف ماذا كان يقول النبي في مثل هذا اليوم
ادعية مستجابة دعاء يوم عرفه

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ادعية مستجابة دعاء يوم عرفه، من اجل العمل على قولها في خلال مساء اليوم السبت الموافق ليوم 15 يونيو 2024، الموافق هجرياً ليوم 9 ذي الحجة 1445، من أجل العمل على نيل الأجر والثواب في خلال هذا اليوم، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

ادعية مستجابة دعاء يوم عرفه

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ادعية مستجابة دعاء يوم عرفه، فقد تم التنويه على أنها من المقرر أن تكون نحو ما يلي:

  • “اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفهاكيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم”.
  • “اللهم أعني ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مخبتًا إليك أوّاها منبيًا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبّت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة صدري”.
  • “اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل، أو أَزل أو أُزل، أو أَظلِم أو أُظلم، أو أَجهل أو يُجهل علي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن سهلًا إذا شئت سهلًا”.

دعاء يوم عرفه لقضاء الحاجة

كما ننشر لكم دعاء يوم عرفه لقضاء الحاجة، والتي تأتي على النحو التالي:

  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم فرّج كربتي، وآنس وحدتي، واقضِ حاجتي وحوائج أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أخرجني من الظلمات إلى النور
  • اللهم وفّقني في كل مراحل حياتي، واغفر لي ذنوبي يارب العالمين، اللهم لا تجعلني مع القوم الظالمين، ونجّني من كلّ ضيق، واجعل لي بعده مخرجاً يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام