“عيدكم مبارك” موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم بحسب التقويم المحلي للمنطقة
موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق اهم مناسبة دينيه في العالم كله، ويبحث ويهتم الكثير من سكان المملكة العسوديه عن موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم، حيث يتم تحديد موعد الصلاه في قسيم بحسب التقويم المحلي للمنطقة، وتم الإعلا عن مواعيد الصلاه في كافة انحاء المملكة خلال الساعات الماضية لجميع المواطنين، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم

تم الاعلان بشكل رسمي خلال الساعات الماضية عن موعد صلاة عيد الأضحى 2024 القصيم، والذي يزداد البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين وسكان تلك المدينيه، وبعد استطلاع رؤية هلال ذي الحجه رسميا فقد تم الاعلان عن موعج الصلاه في قسيم والذي سيكون في تمام الساعه 5:24 صباحاً، هذا وقد اعلنت الجهات الرسميه في المكلكة عن موعد صلاة العيد في مدينة حائل والذي من المقرر ان يكون في تمام الساعه الـ 5:33 صباحاً، كما انه من المقرر ان يكون موعد صلاة عيد الاضحى في الطائف في تمام الساعه 5:51 صباحاً.

متى صلاة العيد في السعودية؟

سيتم البدء في صلاة عيد الاضحى في المملكة العربية السعوديه في تمام الساعه 5.53 صباحًا، هذا وفقا لما اعلن عنه التقويم المحلس في المملكة السعوديه وذلك عقب رؤية هلال ذي الحجه.

دعاء صلاة عيد الاضحى

  • الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد.
  • اللهم تقبل منا، إنك أنت السميع العليم، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت وباركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، في العالمين إنك حميد مجيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام