لأول مرة (إنكشف المستور) توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة..  والمنطقة الواقعة بين رفح وسيناء تشهد حدثاً مهماً وبارزاً

حالة من البحث الكثير من الاشخاص حول معرفة اخر توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة، ويهتم الكثير من الاشخاص بالعالم العربي حول معرفة توقعات عاملة الفلك الاخيرة بعد ان تحقق لها أكثر من توقع، ومن خلال السطور التاليه ولاول مرة سنفجر لكم مفاجات لاول مرة عن سيدة التوقعات “ليلي عبد اللطيف” تابعوها الآن.

توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة

وننشر لكم توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة، كما اضافت ليلى عبد اللطيف وجهت رسالة مباشرة للجانب العربي وقالت أن على الجميع أخذ الحيـطة والحذر والاستعداد لمواجهة ماسيحدث، ولقد حذرت من وجود كوارث طبيعية بالبلاد العربية واضرابات سياسية في فرنسا وامريكا، كما وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كــوارث اقتصادية محتملة، وبوجد علاقة تربط بين مر وقطر في الايام القادمة.

مفاجات في توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

  • اولا سوف تنشأ حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة أو بالعام 2025.. والتي قد اضافت بانه لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».
  • كما ثانيا لقد جاءت انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • ثالثا ستحدث الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».

توقعات ليلي عبد اللطيف لمصر 2024

واضافت خبيرة الابراج منذ لقائها مع عمرو اديب الاعلامي االمصري بان سوف يحدث اتفاق قطر مع مصري ونرى دعم أمريكي أوروبي بالمليارات، وتشهد المنطقة الواقعة بين رفح وسيناء حدث مهم وبارز.

والجدير بالذكر بشان خطة تخفيف الاحمال فقد ذكرتها ايضا عالمة الفلك انهُ سيستمر أزمة الكهرباء في مصر ولم تنتهي الان الي جانب ذلك توقعت ايضأ بحدوث الكثير من الرشاوي والفضائح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام