فئات: أخبار مصر

(التفاصيل الكاملة) سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم والهرم و6 مناطق أخرى .. أهالي فيصل يطالبون بإنهاء المشكلة

استغاثة كبيرة من المواطنين في فيصل بمحافظة الجيزة والتي قد استمر انقطاع المياه الي عدة اهر متواصلة وتنقطع المياه بشكل مستمر، ولا يحصلون عليها إلا 10 دقائق كل يوم أو يومين، مسببة لهم عبئا ماديا بشراء المياه، وعبئا صحيا بتدهور الحالات الصحية للحوامل وكبار السن، والأطفال الصغار وجاء ذلك في ارتفاع درجات الحراراة في تلك الايام.

سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم

سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم، وننشر رلكم سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم، وتمت الشكوي الي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحتي الي وزير الري ولا ايه استجابة لهم كما لم يلتفت أحد لهم لتوضيح سبب انقطاع المياه من الأساس أو موعد رجوعها، أو حتى حل بديل مؤقت لها.

سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم الاحد

حيث صرح أحد سكان منطقة فيصل إن المياه تنقطع يوميا من ساعتين إلى ثلاث ساعات منذ رمضان الماضي، مشيرا إلى أن المياه تنقطع يوميا لمدة تصل إلى 3 ساعات، وأضاف أن أيام الجمعة وخاصة من كل أسبوع تشهد انقطاع المياه التي قد تسل الي اربع ساعات باليوم وتعود بشكل ضعيف وتعاود الانقطاع مرة اخري.

انقطاع المياه بفيصل وشكاوي المواطنين

وبعد ان تم ارسال الشكوي الي رئيس مجلس ادارة شركة المياه بالجيزة الي اللواء احمد راشد لحل تكل المشكلة أو يتم إصدار بيان عن أسباب المشكلة من أجل إعلام المواطنين بالأسباب الحقيقية لمشكلة انقطاع المياه يوميًا في منطقة الاربعين بفيصل وقائلين المواطنين (عايزين نعرف سبب الانقطاع)، ومع انقطاع المياه التي يبدا من 2 ظهرا وحتى 4 فجرًا وخاصة شارع ممدوح جعفر المتفرع من شارع الشهيد في فيصل منطقة الطوابق.

ومن المقرر أن يتم العمل على اتخاذ كامل الاحتياطات اللازمة من أجل ان يتمكن كل المواطنين من استخدام كامل مرافق المياة بكل سهولة.