“حقائق ستدهشك” لماذا تختفي القطط في عيد الاضحى المبارك؟ بعض النشطاء يكشفون الحقيقة كاملة
لماذا تختفي القطط في عيد الاضحى المبارك؟

تزايدت عمليات البحث الاخيرة من جانب الكثير من المواطنين للحديث حول لماذا تختفي القطط في عيد الاضحى المبارك؟ وهي من أكثر الاسئلة التي احدثت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الراهنة، فالبعض يري بأن القطط من الطوافات تذهب للحج بطريقة ما في عيد الأضحى، علي الجانب المقابل بزعم آخرون أن القطط في هذه الأيام تكون مدعوة إلى ما وصفوه بمائدة سيدنا سليمان، ومن خلا موقع بلد نيوز سنتعرف علي الحقيقة الكاملة وراء اختفاء القطط في عيد الاضحي.

لماذا تختفي القطط في عيد الاضحى المبارك؟

يتسائل الكثير من المسلمين وراد السوشيال ميديا لماذا تختفي القطط في عيد الاضحى المبارك؟ وقد اكدت بعض التفاسير العلمية بان ظاهرة اختفاء القطط في عيد الاضحي مبارك مرتبط بشكل كبير بارتفاع نسبة الأدرينالين الحيواني في الهواء، وهو مايعمل علي الاصابة بالهلع الذي يصيب الخرفان ساعة الذبح، في الوقت الذي لا يحترم فيه  كثير من الناس السنة النبوية في هذا الباب والتي تحث على إخفاء السكين عن الأضحية وعدم ذبح خروف أمام خروف آخر، كما فسر البعض بان لقطط بحاسة شمها الدقيقة  تعمل علي الاستشعار بالهواء المشبع بالأدرينالين وهو ما يجعلها بشكل دائم تسعي للاختفاء من الرائحة  والتي يتم زوالها بالفطر الغريزى المتواجد لدي القطط.

ظاهر اختفاء القطط من الناحية الدينية

وقد اكد الكثير من علماء الدين بانه دين الإسلام هو دين الرحمة، ويشمل برحمته كل المخلوقات ومن بينها الإنسان والجن والحيوان والنبات، الإسلام أجاز تربية القطط، وسيدنا أبي هريرة كان يحمل الهرة في كمه، وقد تحدث عنها النبي وقال بان القطط أنهن من الطوافين عليكم والطوافات، وهو ماجعل العديد من رواد السوشيال ميديا يتحدثون عن اختفاء القطط في عيد الأضحى أو تم دعوتم على مائدة سيدنا سليمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام