فئات: آخر الأخبار

عاجل وفاه المخرج صفوت القشيري.. وتشييع الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم

حالة من الحزن تسيطر على نجوم الفن والدراما بعد وفاه المخرج العظيم “صفوت القشيري” قام حسين صفوت عن خبر وفاه والده المخرج صفوت القشيري بان سيتم تشيع الجنازة بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وكتب حسين القشيري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والدي صفوت القشيري، وصلاة الجنازة بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

عاجل وفاه المخرج صفوت القشيري

ومنذ دقائق قليلة اليوم الاحد 16 يوينو شهد وفاه المخرج صوف القشيري، كما يعتبر المخرج هو مؤلف وممثل ومخرج مصري من مواليد القاهرة، درس في ‏الحسينية الثانوية بنين‏ درس ‏اقتصاد زراعي‏ في جامعة عين الشمس درس ‏التمثيل والإخراج‏ في ‏المعهد العالي للفنون المسرحية‏، وقدم حوالي 36 عملا كمخرج تليفزيوني وذلك بين المسلسللت والاعمال التلفزونية الشهيرة.

اعمال المخرج صفوف القشيري

وقدم المخرج عدد من المسلسلات ومنها مسلسل السرداب والحب واشلقاوة ومسلسل مسلسل «فارس الرومانسية» عن قصة حياة الأديب الراحل يوسف السباعي والذي قام بتجسيده محمد رياض ، والمسلسل من انتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وسيناريو وحوار أميرة أبو الفتوح و وقدم مسلسل “والحب اقوى” من تأليف فتحية العسال.