حقيقة توقف انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي 2024.. الحكومه المصرية تحسم الجدل
انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي

هل سيتم انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي؟ سؤال يتم تداولة من قبل السكان في جمهورية مصر العربية في مافة المحافظات، حيث يهتم الكثير منهم معرفة هل سيتمر انقطاع التيار الكهربي في عيد الاضحى ام لا، خاصة مع الارتفاع الكبير في درجات الحراره الذي شهجه الطقس خلال الايام الماضية، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي.

انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي

لم يتم التصريح بأي قرار بشأن وقف انقطاع الكهرباء في عيد الاضحي من قبل اي جهة مسؤلة، ومن المقرر ان يستمر انقطاع الكهرباء في عيد الاضحى، وفي حالة اصدار اي قرار جديد بشأن انقطاع الكهرباء في مصر سيتم الاعلان عنه من قبل الجهات المعنيه لجميع المواطنين، وعلى المواطنين اخذ معلوماتهم من المصادر الرسميه وعدم الانسياق وراء الشائعات.

خطة تخفيف الاحمال في مصر

من المقرر ان تستمر خطه تخفيف الاحمال في مصر خلال ايام عيد الاضحى المبارك، ولا يوجد صحه للاخبار المنتشره بشان توقفها، وستستمر الخطه وفقاً للمواعيد المعلنه من شركه الكهرباء في كل محافظه، حيث يبدا انقطاع الكهرباء من الساعه 3:00 عصرا وحتى الساعه 7:00 مساء، بواقع ساعتين لكل منطقه، عقب انتهاء امتحانات الثانويه العامه يوم 20 يوليو 2024 سيتم العمل بالخطه القديمه والتي تبدا من 11 صباحا حتى 5:00 مساء.

موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر

لم يتم الاعلان الى الان من قبل اي مصادر رسميه بشان موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر، ولكن من المتوقع ان يتم الانتهاء منها خلال بدايه الشتاء المقبل، ولكن يعتبر تلك التوقيت مجرد توقع وفي حاله اصدار اي قرار بشان هذا الموضوع سيتم الاعلان عنه من قبل الجهاد المعنيه لكافه المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام