خبر سعيد لأصحاب المعاشات .. ما هو هذا الخبر الذي اثار الجدل؟
خبر سعيد لأصحاب المعاشات

تم تداول بعض الاخبار عن وجود خبر سعيد لأصحاب المعاشات، وذلك من قبل رواد التواصل الإحتماعي، هل هذا الخبر له علاقه بالزياده الجديده لأصحاب المعاشات؟ وما هو صحة هذا الخبر الذي اثار التساؤلات من الكثير؟ هذا ما يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” ، يمكنكم المتابعه.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

قام الكثير من اصحاب المعاشات بالتساؤل عن ما هو خبر سعيد لأصحاب المعاشات؟ حيث تم تدتول هذا الخبر عبر مواقع التواصله الإجتماعي، وكان هذا الخبر يدل على زيادة المعاشات في شهر يوليو القادم، ولكن يكون هذا الخبر ليس له اي اساس من الصحه، ما هو إلا إشاعات مغرضه فقط لاغير، حيثلم يتم الإعلان حتى الآن من قبل الهيئه العامه للتضامن الإجتماعي، عن وجود اي زياده جديده في شهر يوليو، حيث أن تم زيادة المعاشات في شهر مارس الماضي بالنسبه التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تبلغ قيمتها 15% ، وكان من المقرر انه يتم الزياده في شهر يوليو من كل عام، ولكن تم تبكيرها للسنه الثالثه على التوالي، بمناسبة شهر رمضان الكريم، و في حالة وجود اي اخبار جديده تخص اصحاب المعاشات سيتم عرضها على الفور من خلال موقعنا “بلد نيوز”.

كيفية الإستعلام عن قيمة المعاش

يمكن لجميع اصحاب المعاشات الإستعلام عن معاشهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئة التضامن الإجتماعي، من خلال إتباع الخطوات التاليه:

  • في الخطوه الاولى يقوم صاحب المعاش بالدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
  •  الخطوه الثانيه يقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب قبل ذلك.
  • الخطوه الثالثه يتم إدخال إسم الأم، ثم القيام بالضغط على كلمة البحث.
  • أما في الخطوه الاخيره، سيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام