فئات: أخبار التعليم

الآن.. نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ موقع نتائجنا بالرقم الامتحاني عبر results.mlazemna

يرغب العديد من الطلاب في التعرف على نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ موقع نتائجنا، بعد أن تم العمل على اعلانها من خلال وزارة التربية العراقية على كل المواقع الالكترونية الخاصة بها، ليتمكن كل الطلاب من استخراجها والتعرف على الدرجات الخاصة بهم بكل سهولة على أن يتم ذلك بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان.

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ موقع نتائجنا

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من الطلاب واولياء الامور والطلاب في عموم المحافظات العراقية عن النتائج الخاصة بهم، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج كل نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ موقع نتائجنا الطلاب عبر اتباع بعص الخطوات الالكترونية الهامة، والتي تتم عبر موقع نتائجنا الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية، على أن يتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.
  • يتم بعدها الدخول على موقع  نتائجنا
  • اختيار قسم الخدمات الالكترونية.
  • تحديد قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتائج الثالث متوسط 2024.
  • تحديد نتائج الدور الاول.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • تسجيل بيانات الطالب كالاسم والرقم الامتحاني.
  • الضغط على استعلام لتظهر لك النتائج.

رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2024

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على تفعيل رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2024، من أجل ان يتمكن كل الطلاب من العمل على استخراج النتائج الخاصة بهم بكل سهولة من دون الحاجة للذهاب إلى أى مكان حيث يتم ذلك من خلال موقع نتائجنا الالكتروني الذي تم العمل على اطلاقه من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية، على أن يتم العمل على التعرف على كامل النتائج من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يتم العمل على اعلان كامل نتائج الطلاب من خلال موقع نتائجنا الرسمي من أجل أن يتعرف عنها كل الطلاب بكل سهولة من دون الحاجة إلى الذهاب لاي مكان.

نتائج الثالث المتوسط دور اول 2024

سوف يكون متاح لجميع الطلاب الصف الثالث متوسط معرفة نتيجتهم او الاستعلام عنها من خلال تنزل ملف pdf، الذي تكون متوفر عبر موقع نتائجنا الالكتروني لمحافظات ذي قار و نينوي و الرصافة الأولى و كربلاء و ميسان و ديالي و جميع محافظات دولة العراق و قد تمت الامتحانات في يوم 5 من شهر يونيو 2024.

استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق

يتم تسجيل الدخول إلى موقع نتائجنا، ويتم كتابة الرقم الامتحني، وستظهر جميع نتائج الطلاب بالأسماء على الفور.

نتائج الثالث متوسط نتائجنا

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب، ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن النتائج بعد ساعات من الأن.

وزارة التربية والتعليم العراقية

استطاعت وزارة التربية والتعليم العراقية أن تُساعد الطلاب والطالبات على معرفة نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا عموم المحافظات العراقية بما أنّ مرحلة الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في مدارس العراق.

موقع نتائجنا الالكتروني

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على تفعيل موقع نتائجنا الالكتروني  ليتمكن كل الطلاب من استخراج النتائج الخاصة بهم بكل سهولة من دون الحاجة للذهاب لاي مكان.

موعد نتائج الثالث المتوسط 2024

بعد ان يتم اعتماد النتيجة الرسمية سيتم الاعلان عنها حيث من المقرر ان يتم الاعلان عنها خلال الساعات القادمة، وسيتم توفير النتائج عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بموقع “نتائجنا”، عند الانتهاء من عمليات التصحيح، حيث أكد القائمون على الموقع أن الطلاب يمكنهم الآن الدخول مباشرة إلى موقع “نتائجنا” ، كما أن عملية الحصول على النتائج ستكون بسيطة، حيث يتعين على الطلاب اتباع الخطوات المذكورة عالية.

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق

وسوف يتم اعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق بشكل مركزي عن طريق وزارة التربية في العراق حيث أن عند الانتهاء من تصحيح امتحانات الثالث المتوسط الدور الأول في العراق سوف تعلن وزارة التربية في العراق عن ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي فيس بوك

نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات

وفور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة سيتم تفعيل موقع نتائجنا الالكتروني  ليتمكن كل الطلاب من استخراج النتائج الخاصة بهم بكل سهولة والمنتظر لها بان تكون خلال ساعات من الان.

موعد انتهاء الثالث متوسط 2024

من الجدير بالذكر انه قد تم استئناف عملية التصحيح التي توقفت خلال الفترة الماضية بسبب عيد الأضحى المبارك، وقد انتهى طلاب امتحانات الدور الأول خلال يوم 5 من شهر يونيو الجاري، دون وجود لأي عراقيل يتم ذكرها.