فئات: أخبار التعليم أخبار دوليّة

برابط مُباشر موعد بكالوريا 2024 تونس ورابط الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم التونسية www.edunet.tn

حالة  من البحث الكثير من الطلاب بتونس حول معرفة متى موعد بكالوريا 2024 تونس، وسيتم الإعلان عن النتائج في الرابع عشر من يوليو عام 2024، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم رابط وكيفية الحصول على نتيجة امتحان البكالوريا في تونس، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الحصول على النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

موعد بكالوريا 2024 تونس

وننشر لكم موعد بكالوريا 2024 تونس، كما أدى حوالي 140 ألف طالب امتحانات البكالوريا في تونس من الخامس من يونيو حتى الثاني عشر من يونيو، وهذه هي الامتحانات الكتابية للدورة الرئيسية، وذلك مع زيادة في عدد الطلاب مقارنة بالعام الماضي ولقد جاءت نسبة النجاح اعلي، والتي ستبدأ في الأول من يوليو مع الامتحانات الكتابية لدورة المراقبة، يمكنكم الحصول على النتيجة باتباع الخطوات التالية.

  • مباشرة يجب عليك بزيارة الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم في تونس.
  • ثم النقر على خانة نتائج امتحانات البكالوريا للدورة الأساسية.
  • ثالثا يحب عليك بإدخال كتابة رقم الهوية الخاص بالطالب ورقم الجلوس في الخانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم النقر علي خانة الاستعلام عن النتيجة.

موعد البكالوريا البيضاء 2024

وبعد ان وضحنا لجمع الطلاب رابط الحصول على النتائج فان ياتي موعد امتحان البكالوريا البيضاء لعام 2024، وفق لوزارة التربية والتعليم التونسية لشهادة البكالوريا سيكون في الأيام 5 و6 و7 و10 و11 و12 من شهر يونيو/ جوان الحالي لعام 2024، تعتبر البكالوريا البيضاء فرصة مثالية للطلاب لتعزيز أدائهم الأكاديمي وتصحيح مسارهم الدراسي، مما يزيد من ثقتهم بأنفسهم.

موعد إعلان نتائج البكالوريا البيضاء 2024 في تونس

ومن المقرر بان يتم الاعلان عن النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح لعام 2024 في تونس جوان 2024، وقد حددت تواريخ دورة المراقبة لتكون في أيام 1 و2 و3 و4 يوليو/جويلية 2024، على أن تعلن نتائج هذه الدورة شفي 14 جويلية.

ومن خلال تسجيل الدخول الي الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية التونسية الحصول على النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.