فئات: آخر الأخبار

“التفاصيل كاملة” وفاة الدكتور عمر عبد الكافي اليوم .. حقيقة أم إشاعة

انتشرت اخبار منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاه الدكتور عمر عبد الكافي، كما تم كتابة الكثير من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم: إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية في وفاة العالم الجليل دكتور عمر عبد الكافي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين حقيقة الوفاه.

حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي

وبالنسبة ل حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين حقيقة الوفاه، وبعد انتشار الخبر تم الارجاع الي حسابات الداعية الشهير ولم يتم نشر ايه شي فيما نشر الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك صورة معلقا عليها: في الحج العام الماضي تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.

حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي

وهذهليست المرة الاولي ليتم نشر اخبار عن وقاه الداعية الشهير ويعتبر الشيخ عمر عبد الكافي من اشهر الداعية بلعالم العربي نظرا لما يقدمه من برامج دينية متخلفة والدكتور عمر عبد الكافي شحاتة، هو داعية إسلامي ولد في محافظة المنيا بقرية تلة، واهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة.

ما هو نشاط الدكتور عمر عبد الكافي الدعوي؟

من الجدير بالذكر أنه قد وصلعدد  دروس الدكتور عمر عبد الكافي إلى نحو 3000 درس، وهم في مجال الدعوة، والذي قد بدأ عام 1972.