فئات: أخبار الفن

أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.. ولاد رزق 3 في السينما بجميع دور العرض

استمر فيلم ولاد رزق 3 في السينما إخراج طارق العريان وبطولة النجم أحمد عز، تحقيق أرقام قياسية في الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائي، وفقًا للبيان الصادر عن الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم ولاد رزق 3 في السينما

فيلم ولاد رزق 3 في السينما تجاوز حاجز الـ 70 مليون جنيه في الإيرادات بعد مرور 6 أيام فقط على طرحه في دور السينما، مما يجعله الفائز الواضح في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفارق كبير عن منافسيه، والجدير بالذكر ان يوم أمس الاثنين، حقق الفيلم مبلغ 22 مليون و 134 ألف و 244 جنيه، وبذلك يكون الفيلم قد حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة، حيث يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على عائلة ولاد رزق، يتعين عليهم العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مجددًا، في محاولة يائسة للنجاة، فيما تكون هذه العملية الجديدة هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 من بطولة بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، علي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبدالعزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

احتفال صناع العمل بنجاح الفيلم

حضر عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بما في ذلك عمرو دياب، ونيللي كريم، وليلى علوي، وإلهام شاهين، بالإضافة إلى شيكو، وأحمد فهمي، وأكرم حسني، وغيرهم، العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق.. القاضية” في الرياض، وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

ولاد رزق فى شباك التذاكر

تم عرض فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” في عدد من دور السينما خلال موسم أفلام عيد الأضحى، بما في ذلك سينما الشعب في مواقع متعددة مثل قصر السينما بجاردن سيتي، وقصر ثقافة روض الفرج، ومكتبة البحر الأعظم، وغيرها، تم تصوير الفيلم في المملكة العربية السعودية ومصر، بمنطقة عين الصيرة وشوارع القاهرة وإحدى القرى السياحية، واستغرقت عمليات التصوير تسعة أسابيع، بما في ذلك توقفات عدة، حيث تم قضاء خمسة أسابيع خارج مصر وأربعة أسابيع داخلها، كما تم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم، بالإضافة إلى استخدام فريق عمل أجنبي لتصميم مشاهد الأكشن فيه.