فئات: أخبار مصر

“بعد تبكير مرتبات يوليو” موعد صرف مرتبات يوليو واغسطس وسبتمبر 2024.. وزارة المالية المصرية تُعلن

حالة من البحث الكثير من المواطنين بعد الاعلان عن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو لعام 2024، كما تم الاعلان عن موعد صرف مرتبات شهر اغسطس او سبتمبر قد اعلنت وزارة المالية بتبكير صرف المرتبات لشهر يوليو لعام 2024، علي ان يتم بداية الصرف لشهر يوينو في يوم 18 يوليو 2024 وذلك بسبب قيامها بتبكير صرف الرواتب حتي تبدا من الخميس وذلك حتي يتم اغلاق العام المالي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المواطنين متى يتم البدأ في صرف مرتبات كل من (يوليو، اغسطس، سبتمبر) .

موعد صرف مرتبات يوليو واغسطس وسبتمبر

وننشر لكم موعد صرف مرتبات يوليو واغسطس وسبتمبر، قامت وزارة المالية بالاعلان عن توقيت صرف مرتبات الثلاثة اشهر القادمة ليتم صرف مرتبات شهر يوليو في 18 يوليو 2024، وجاء ذلك ذلك بسبب قيامها بتبكير صرف الرواتب حتي تبدا من الخميس وذلك حتي يتم اغلاق العام المالي وبداية عام مالي جديد.

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024

وبعد ان وضحنا لجميع المواطنين موعد صرف مرتبات شهر يوليو فمن المقرر بان يتم صرف مرتبات شهر اغسطس بالزيادة الاخيرة  بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 11، 12 أغسطس.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى سيتم صرف مرتبات شهر يوليو واغسطس فمن المنتظر بان يتم صرف مرتباتش هر سبتمبر بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 سبتمبر المقبل، واضافت وزارة المالية بتويفير اتاحة مستحقات للعاملين في ماكينات الصراف الالي ووفق للمواعيد المعلنة، كما اشادت وزارة المالية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

الدرجات الوظيفية لصرف مرتبات شهر يوليو 2024

  • اولا.. صاحب الدرجة الوظيفية الممتازة يحصل على بالزيادة تصل إلى 12200 جنيه.
  • ثانيا.. صاحب الدرجة الوظيفية العالية يحصل الموظفين على الزيادة 10200 جنيه.
  • ثالثا.. صاحب الدرجة الوظيفية المدير العام يحصل الموظفين علي الزيادة 9200 جنيه.
  • رابعا.. صاحب الدرجة الوظيفية الأولى يحصل الموظفين علي الزيادة 8200 جنيه.
  • خامسا .. صاحب الدرجة الوظيفية الثانية يحصل الموظفين على الزيادة 8000 جنيه.
  • سادسا.. صاحب الدرجة الوظيفية الثالث يحصل الموظفين علي الزيادة 7500 جنيه.
  • سابعا.. صاحب الدرجة الوظيفية الرابعة يحصل الموظفين علي الزيادة 7000 جنيه.
  • ثامنا.. صاحب الدرجة الوظيفية الخامسة يحصل الموظفين على الزيادة 6500 جنيه.

ومن المقرر بان يتم صرف مرتبات شهر يوليو بالزيادة الاخيرة 50% للحد الادني وفق لوزارة المالية المصرية والتي سيتم البدا في اصلرف في 17 يوليو.

من الجدير بالذكر انه بمناسبة انتهاء السنة المالية و بداية سنة مالية جديدة تم تقرير زيادة مرتبات الموظفين و العاملين في مصر بجميع القطاعات الحكومية من اول شهر يوليو 2024 القادم و سوف يكون موعد صرف الرواتب في يوم 18 يوليو 2024.

وويجدر بالاشارة الي ان سيتم صرف مرتبات شهر يوليو وفق لوزارة المالية المصرية في 17 يوليو 2024 وذلك بعد ان تم صرف مرتبات شهر يونيو مبكرا بسبب اجازة عيد الاضحي,

من الجدير بالذكر أنه يتم العمل على تبكير صرف مرتبات شهر يوليو المقبل، بعد ان تم تبكير صرف رواتب شهر يونيو بالفعل، وتم صرفها قبل قدوم عيد الاضحى المبارك بزيادة 50%.

ومن المقرر أن يتم العمل على صرف كل الرواتب من خلال مختلف ماكينات الصراف الآلي المتواجدة في كل المحافظات المصرية.