“اشتري شهادة واستثمر”  شهادات البنك الاهلي بعائد يصل الي 30%.. وكيفية شراء الشهادات اونلاين

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة شهادات البنك الاهلي، وتعتبر الشهادت فرصة هامة وكبيرة للاستثمار في ظل الفترة الراهنة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل شهادت البنك الاهلي المتاحة حاليا بجميع الفروع، وخطوات شراء الشهادة وكيفية شراءها ؟.

شهادات البنك الاهلي

وننشر لكم شهادات البنك الاهلي، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل شهادت البنك الاهلي الموجودة بالبنوك  وجاءت بجميع الفروع المصرية باعلى فوائد وعائد وقد جاءت كالتالي:-

اولا.. شهادات ادخار البنك الأهلي البلاتينية المتناقصة: والتي قد يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ويتم مضاعفاتها، كما تصل بنسبة العائد في السنة الأولى: 26%، ويصل نسبة العائد في السنة الثانية: 22%، ونسبة العائد في السنة الثالثة: 18%

  • ثانيا.. شهادة ادخار أمان المصريين: وبها ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة: 500 جنيه، كما ايضا يصل الحد الأقصى للاستثمار: 2500 جنيه، في جين بان يصل الاستثمار لمدة 3 سنوات بعائد 13%، لا يمكن والاقتراض بضمان هذه الشهادات أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها.
  • ثالثا..الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: وبها يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة الى 1000 جنيه ويتم مضاعفاتها، في جين بان وتصل مدة الاستثمار الى ثلاث سنوات، كما يتم صرف العائد على الشهادة شهريًا بنسبة 21.5%.

كيفية شراء شهادت البنك الاهلي اونلاين 2024

وبعد ان نشرنا لجميع العملاء والراغبين في شراء ومعرفة الشهادت المتاحة بالبنوك،  كما يمكن لجميع الراغبين شراءها، كما يمكن لجميع العملاء شرا الشهادت المطروحة من البنك الاهلي المصري من خلال تطبيق الجوال الذكي للبنك الأهلي وهو Bm online، كما يمكن شراء الشهادات عبر ماكينات البنك الأهلي المصري للصرف الآلي ATM، أو من خلال أحد فروع البنك.

من الجدير بالذكر انه يمكن لجميع المواطنين عملاء البنك الاهلي المصري في جميع فروعه ان يتمكنوا من شراء شهادات الاستثمار الجديدة التي قام البنك الاهلي بطرحها و يمكن شرائها من جميع الفروع المتاحة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام