هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن 2024.. وماهى الحدائق المفتوحة الآن ( الأزهر – الأسماك)
هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن 2024

حالة من البحث الكثير من المواطنين والاشخاص في اجازة عيد الاضحي حول معرفة هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن 2024، وتعتبر حديقة الحيوان من اهم اماكن الخروجات بالمناسبات، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد فتح الحديقة وهل هي مفتوحة الآن، وماهى الحدائق المفتوحة الان التي يمكن لايه شخص زيارتها الان للاستمتاع باجازة عيد الاضحي المبارك.

هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن 2024

هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن 2024، ولان الحديقة تعتبر من اهم الحدائق المصرية بالجيزة تزداد رغبة الاشخاص لمعرفه هل هي مفتوحة ام لا، كما أغلقت حديقة الحيوان في الجيزة منذ فترة، إلا أنه لم يتم فتحها من جديد في عيد الأضحى، على عكس ما توقع العديد من المواطنين.

ما هي الحدائق المفتوحة اليوم؟

ووفق لوزارة الزراعة بان توجد عدد من الحدائق المفتوحة في مصر والتي يمكن لايه شخص الان زيارة لها بسهولة في اجازة عيد الاضحي ..

  • يمكنك زيارة حديقة الأسماك بالزمالك
  • يمكنك زيارة حدائق الحيوان الإسكندرية
  • يمكنك زيارة حدائق الشرقية
  • يمكنك زيارة حدائق كفر الشيخ
  • يمكنك زيارة حدائق بني سويف
  • حدائق الفيوم

حديقة الأسماك في الزمالك
وبعد ان وضحنا هل حديقة الحيوان مفتوحة ام لا، كما يمكن للأسر المصرية الراغبين في التنزه في احتفالات في غيد  الاضحي المبارك كما يمكن الذهاب إلى حديقة الأسماك التابعة لوزارة الزراعة وتبلغ قيمة تذاكر الدخول نحو 5 جنيهات من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

حديقة الأزهر في الدرب الأحمر
حيث يمكن بسهولة زيارة الي حديقة الازهر بالدرب الاحمر، وتتميز بمساحتها الشاسعة في قلب مدينة القاهرة حيث تبلغ 80 فدانا ويمكن الاستمتاع بطبييعتها الساحرة وتبلغ قيمة تذاكرها نحو 40 جنيه للكبار و30 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام