فئات: أخبار دوليّة

المالية الاردنية توضح.. موعد نزول رواتب الجيش الاردني 2024 و الاستعلام عن قيمة الراتب عبر www.mof.gov.jo

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير في المملكة الاردنية الهاشمية عن موعد نزول رواتب الجيش الاردني 2024، ويأتي ذلك تزامناً مع انتشار الكثير من الانباء بشأن وجود زيادة جديدة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة كافة التفاصيل المُتعلقة برواتل العسكريين في الاردن تابع السطور القادمة لمعرفة التفاصيل.

موعد نزول رواتب الجيش الاردني 2024

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من المواطنين وخاصة العسكريين في الاردن عن موعد نزول رواتب الجيش الاردني 2024، وفي هذا السياق اعلنت وزارة المالية الاردنية انهُ من المقرر صرف رواتب العسكريين في الموعد المُحدد لها يوم 25 من كل شهر ميلادي، مع مراعاة العطل و الاجازات الرسمية، لذلك فأنهُ من المقرر صرف رواتب شهر يونيو يوم 25 القادم، وردت الحكومة الاردنية علي الاخبار المتداولة بشأن وجود زيادة جديدة وقالت انهُ لاتوجد زيادة منذُ الزيادة الاخيرة.

الاستعلام عن رواتب العسكريين في الاردن

اتاحت وزارة المالية الاردنية خدمت الاستعلام عن رواتب العسكريين بشكل سهل وبسيط عن طريق الموقع الالكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الاولي يجب علي المُستعلم  الدخول إلى موقع وزارة المالية الأردنية من خلال هذا الرابط.
  2. في الخطوة التالية في حالة اذا كان لديك حساب قم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول، اواذا لم يكن لديك حساب قم بأنشاء حساب.
  3. في هذة الخطوة يجب علي المُستعلم النقر على خيار الخدمات، واختيار قسم الاستفسار عن رواتب العسكريين المتقاعدين.
  4. في هذة الخطوة يتطلب  منك ادخال بعض المعلومات قم بأدخاله.
  5. ثم بعد ذلك يجب النقر على خيار بحث.
  6. انتظر بضع ثواني و سيتم عرض جميع تفاصيل المعاش التقاعدي المتعلقة بالاستعلام بعد ذلك.