نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf لعموم محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور في مختلف محافظات العراق عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية، و الثالث المتوسط من اهم السنوات الدراسية التي تحدد مُستقبل الطالب، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة كافة التفاصيل المُتعلقة بالنتيجة تابع السطور القادمة لمعرفة المزيد.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf

من خلال البحث المُتكرر عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf، حيثُ اتاحت وزارة التربية الوطنية العراقية خدمة الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل وبسيط عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الاولي يجب علي الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من هنا.
  2. في الخطوة الثانيه في حالة اذا كان لديك حساب عليك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، واذا لم يكن لديك حساب قم بأنشاء حساب.
  3. في الخطوة الثالثة يجب علي الطالب ان يختار من ضمن الخدمات المُقدمة  نتائج الطلاب.
  4. الخطوة الرابعة يجب علي الطالب ان يقوم بتحديد المرحلة الدراسية والمحافظة التي يتبع لها الطالب.
  5. وفي الخطوة الخامسة يتطلب من الطالب إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  6. وفي الخطوة الاخيرة عليك ان تقوم بالضغط على كلمة الاستعلام، انتظر بضع ثواني وسوف تصبح النتيجة متاحة امامك.

موعد اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول

تتم الان عملية تصحيح ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية في مختلف المُحافظات، وبعد ذلك سيتم اعتماد النتيجة لكل محافظة علي حدي، ثم بعد ذلك سوف تصبح النتيجة متاحة علي موقع وزارة التربية العراقية او موقع نتائجنا مع اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً.