(اعرف تفاصيل) توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة..كوارث مقصودة ومفتعلة ولن ينجوا منها أحد

(اعرف تفاصيل) توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة..كوارث مقصودة ومفتعلة ولن ينجوا منها أحد

شهدت توقعات ليلي عبد اللطيف الاخيرة عمليات بحث من المواطنين والاشخاص بشكل كبير نظرا لتحقيق بعض توقعاتها الاخيرة، ومن خلال السطور التاليه عزيزي القارئ سنوفر لك اخر واهم توقعات ليلي عبد اللطيف الاخيرة لليوم عن الدول العربية وعن الفنانين العرب وماهو مصير فلسطين؟.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

وننشر لكم توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، ومن المقرر وفق لتوقعاتها الاخيرة بان الازمة الاقتصادية في مصر ستمر قريبا بحلول عام 2025، وسينتعش الاقتصاد المصري وسط وراجع في أسعار السلع الغذائية، مشيرة إلى أن الحكومة الجديدة االتي سيعلن عنها خلال أيام ستكون حكومة فاعلة تنجح في أداء مهمتها في الداخل وفي الخارج، ومن ضمن توقعات ليلي عبد اللطيف هي وفاة شخصية سياسية بارزة في مصر.

  • جاء التوقع الاول لها بان قريبا سيتم الانتهاء من حكم الرئيس بشار الأسد، وتولي شخص آخر مقاليد الحكم.
  • وثانيا لقد جاء بالاضافة الي وجود احتمالية حدوث اضطرابات سياسية وانقلابات في البلاد.
  • وثالثا لقد توقعت ايضا بوجود تحسن تدريجي في الأوضاع الاقتصادية السورية، بعد سنوات من الأزمة.
  • بالضافة الي عودة بعض الاستثمارات إلى البلاد، وزيادة النشاط التجاري.

أخر توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

  • يشهد عام 2025 حرب عالميية ثالثة.. والتي قد اضافت بانه لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».
  • وايضا سوف يشهد العالم امراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • ثالثا ستحدث الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع»

توقعات ليلي عبد اللطيف لخطة تخفيف الاحمال

ومن المنتظر وفق لاخر توقعات عالمة الفلك بان لن يتم الانتهاء من الازمة قريبا وسوف تستمر الي جانب المشاريع التي سوف تحدث في الاسوان والتي قد تسهل انتهاء الازمة.

من الجدير بالذكر ان عالمة الفلك ليل عبد اللطيف توقعت حدوث خبر سئ في العيد سوف يكون محزن علي مصر و من المتوقع ان يكون خبر وفاة الاعداد الكبيرة في السعودية اثناء اقمتهم مناسكط الحج خبر محزن و مئساوي حدث في العيد لعهذا العام.