فئات: منوعات

“ثبتها الآن” تردد قناة النهار على النايل سات وعرب سات AL NAHAR لمتابعة افضل المسلسلات بجودة HD

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة تردد قناة النهار، وتعتبر قناة النهار من افضل القنوات الفضائية التي تقوم بعرض محتوي مميز خاص بالافلام الحصرية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين التردد الخاص بالقناة عبر الاقمار الصناعية.

تردد قناة النهار

وننشر لكم تردد قناة النهار، كما يهتم عدد كبير من المتابعين في جميع انحاء العالم العربي بمعرفة تردد قناة النهارد 2024، حيث تعتبر قناة النهار من افضل القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي، وجاء تردد القناة كالتالي:

التردد: 11785.
القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الأخطاء: 5/6.
تردد قناة النهار على العرب سات

التردد: 12687.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة النهار نور 2024

وتتميز القناة بتقديم طابع ديني مميز ووالروح المتسامحة والوسطية دون تحيز أو تطرف والتأكيد على الهوية العربية بجانب اهتمامها بالمرأة والطفل بوجه خاص من خلال ما تقوم بعرضه من برامج منها :

  • برنامج جديد “مع سبق الإصرار” تقديم ملك صالح
  • برنامج جديد ” خاص جدا ” تقديم عمرو الكحكي
  • موسم جديد من برنامج ” القاهرة تبتكر”
  • الموسم الرابع من برنامج “snl بالعربي”

مساسلات قناة النهار

قناة النهار عبر النايل سات طوال أيام شهر رمضان الفضيل وتم اختيار أبرز 3 مسلسلات سوف يتم عرضهم على شاشة قناة النهار دراما .

شاهد عيان – حسن الرداد .
مسلسل جمع سالم .
ولاد امبابة سعد الصغير .
سلطانة المعز غادة عبدالرازق
مسلسل القمر اخر الدنيا

مميزات شبكة تلفزيون النهار

  • اولا تحقق القناة لتحقيق نجاح وشهرة في مصر والدول العربية منها :
  • كما ثانيا تعمل لتقديم AL Nahar إعلام راقي شامل يلبي احتياجات مشاهديه من أعمال فنية وبرامج سياسية واقتصادية ورياضية ودينية وغيره .
  • وتاتي ثالثا لتمسك القنوات بهويتها العربية ورصدها للقضايا الخطيرة التي تواجه المجتمع العربي ومناقشة الملفات العربية المفتوحة وطرح وجهات النظر المختلفة لها ومحاولة وضع حلول مستقبلية لها .
  • عرض القنوات محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم أثارة الفتن بين طوائف المجتمع وحذف أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسرة المصرية والعربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى .