(أستثمر فلوسك ) أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الخميس 20-6-2024 بعائدة يصل الي 27% وكيفية شراء الشهادات أونلاين
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

حالة من البحث الكثير حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، وتعتبر شهادت الاستثمار من افضل طرق الاستثمار التي يرغب في شرائها الكثير من الاشخاص ويوفر البنك الاهلي شهادت بفائدة عالية ومرتفعة قد يصل العائد الخاص بها الي 27%، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اسعار الشهادات المتاحة بالفروع.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وننشر لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين جميع الشهادت المتاحة بالبنك..

شهادة ادخار أمان المصريين: والتي تعتبر من اهم الشهادت المتاحة  فقد وفر البنك الشهادات الخاصة بأمان المصريين والتي يتم العمل على صرف العائد الخاص بها بما يصل إلى نحو 13% لمدة 3 سنوات، كما يتم شرائها بحد أدنى للشراء بقيمة 500 جنيه.
الشهادة البلاتينية السنوية المتدرجة: والتي قد تاتي شراء لشهادة بعائد سنوي يبدأ من 30% خلال العام الأول، وينخفض في العام الثاني ليصل إلى 25%، ويصل إلى 20%.
الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: تأتي بحد أدنى للشراء بنحو 1000 جنيه ومضاعفاتها على أن تكون مدة الشراء نحو 5 سنوات وبفائدة تصل إلى 14.25 شهريا.
شهادات ادخار البنك الأهلي البلاتينية: والتي تم اطلاقها من خلال ادارة البنك ويتم صرفها بعائد تتراوح بين 26% و 18% على مدى ثلاث سنوات، ويتم شرائها بحد أدنى للشراء بسعر 1000 جنيه.
ومن المقرر أن يتم العمل على توفير كامل الشهادات لكل المواطنين في كل الفروع الخاصة بالبنك الاهلى من أجل العمل على شرائها من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك او من خلال الذهاب لأي فرع من فروعه.

خطوات شراء شهادات البنك الاهلى

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين شهادت البنك الاهلي فيمكن لجميع المتابعين شرائها من خلال الخطوات التاليه.

  • مباشرة يجب بان يتم تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت.
  • في المكان المحدد قم بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  • إدخال البيانات المطلوبة واختيار نوع الشهادة.
  • تحديد قيمة المشتريات وتحديد نوع الحساب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام