“اضمن فلوسك واشتري شهادة” تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 في مصر بعائد يصل لـ 30%
شهادات البنك الأهلي 2024

في الوقت الحالي، يتساءل العديد من المستثمرين والعملاء عبر جوجل المعروف عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 في مصر، حيث إنها تعد فرصة استثمارية قوية وللحفاظ على أموالهم، كما تعمل البنك الاهلي على توفير العديد من شهادات الادخار التي تجذب العملاء، وهنا عبر موقعنا الإخباري نعرض لكم كافة تفاصيل هذا الأمر في السطور التالية من هذا التقرير.

شهادات البنك الأهلي 2024

إليكم شهادات البنك الأهلي 2024 في مصر، حيث قد وفرت البنك الاهلي المصري عدد من شهادات الادخار والاستثمار ومنها:

  • أتاح البنك الأهلي المصري لعملائه إمكانية شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج: لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، الحد الأدنى للحصول على هذه الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها تصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.
  • الشهادة البلاتينية الثلاثية: لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، الحد الأدنى للحصول على هذه الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري ثابت 21.5% طوال مدة الشهادة، وتسترد خلال ستة أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
  • الشهادة الخماسية: لمدة تصل إلى خمس سنوات، الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

أعلي شهادات بنك مصر 2024

كما قدم بنك مصر العديد من شهادات الاستثمار ومنها:

  • شهادة القمة مدتها ثلاثة سنوات ويصرف العائد شهريا حيث يصل نسبة العائد إلى 19% والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة الف جنيه ومضاعفاتها.
  • شهادة طلعت حرب مدة الشهادة سنة (12 شهر) والحد الأدنى لإصدار هذه الشهادة الف جنيه ومضاعفاتها، كما جاء نسبة عائد ثابت طوال مدة الشهادة يصرف شهريا أو في نهاية المدة، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.
  • شهادة ابن مصر مدة هذه الشهادة ثلاثة سنوات والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة الف جنيه ومضاعفاتها، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام