مباريات العيار الثقيل.. موعد مباريات اليورو 2024 والقنوات الناقلة للمباريات بأعلى جودة HD
موعد مباريات اليورو 2024

يلتفت انظار جميع عشاق كرة القدم الي موعد مباريات اليورو 2024 في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، وتعتبر بطولة كأس الأوروبية في نفس وقت عطلة عيد الأضحى المبارك وهذه فرصة كبيرة من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات اليورو 2024.

موعد مباريات اليورو 2024

يترقب الجمهور بفارغ الصبر موعد مباريات اليورو 2024 و بداية انطلاق الجولة الثانية من المباريات الهامة اليوم، حيث تتضمن منافسات مثيرة وأحداث مشوقة، وستُبث عبر شبكة قنوات beIN Sports، ويتضمن جدول مباريات اليورو 2024 ثلاث مباريات من العيار الثقيل بين منتخبي سلوفينيا وصربيا والدنمارك وانجلترا واسبانيا وايطاليا ، وفي الفقرات القادمة نعرض لكم قائمة بمباريات يورو 2024 وتفاصيلها المهمة.

موعد مباراة سلوفينيا وصربيا

ستقام المباراة الأولى بين منتخبي سلوفينيا وصربيا اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل في مجموعتهما، كما تأتي هذه المباراة قبل مواجهة إنجلترا في الجولة الختامية من دور المجموعات، وتهدف كلا الفريقين إلى الخروج بنتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل للأدوار الإقصائية، في الجولة الافتتاحية من البطولة، حقق منتخب سلوفينيا تعادلًا ثمينًا أمام الدنمارك، مما زاد من حماسهم وطموحاتهم للمباريات القادمة في البطولة الحالية.

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا

في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ستجمع المباراة الثانية من اليوم منتخب الدنمارك بإنجلترا، وهي واحدة من أبرز المباريات المتوقعة في البطولة، يسعى كل منتخب إلى الفوز لتحسين موقفه في المجموعة، مع تعليق المباراة بواسطة خليل البلوشي لإضافة الإثارة لأحداث اللقاء.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا

ستنطلق مباراة بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُعد هذه المباراة ختامًا لمباريات اليوم بين الفريقين الكبيرين، كل منتخب يتنافس بقوة للفوز والتقدم في ترتيب المجموعة، وستُبث المباراة على قنوات بين سبورت بتعليق الرياضي علي سعيد الكعبي.

إذا كانت المباراة تُبث عبر قنوات beIN Sports خلال بطولة يورو 2024، يمكنك مشاهدتها عن طريق تطبيق TOD TV أو موقع beIN Connect.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام