الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية توضح حقيقة.. زيادة المعاشات يوليو 2024 وموعد الصرف

يبحث الكثير من المواطنين اليوم مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 عن حقيقة وجود زيادة المعاشات يوليو 2024، ويأتي ذلك عقب انتشار الكثير من الانباء بشأن وجود زيادة جديدة في المعاشات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد الصرف وحقيقة وجود زيادة جديدة وكافة التفاصيل المُتعلقة بمعاشات شهر يوليو 2024.

زيادة المعاشات يوليو 2024

يتسائل الكثير من المواطنين وخاصة اصحاب المعاشات عن حقيقة وجود زيادة المعاشات يوليو 2024، وفي هذا السياق نفت الهيئة القزمية للتأمينات الاجتماعية كافة الاخبار المتداولة بشأن وجود زيادة جديدة، وقالت ان زيادة شهر يونيو و التي يتم تطبيقها كل عام في هذا التوقيت تم تطبيقها مبكراُ بسبب الظروف التي تعيشها البلاد مؤخراُ وبالتحديد منذُ بداية العام الحالي، مما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسي الي اتخاذ العديد من القررات منها تبكير موعد صرف الزيادة السنوية لاصحاب المعاشات و التي تقدر بنحو 15%، علي ان يتم صرف المعاش في الموعد المحدد له بداية من يوم الاثنين 1 يوليو 2024 وحتي نهاية الشهر.

الاستعلام عن معاش شهر يوليو 2024

اتاحت هيئة التأمينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن قيمة المعاش بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع الخطوات الالتالية:

  1. يجب علي المًستعبلم في الخطوه الاولى  الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من هنا.
  2. في الخطوه الثانيه يجب علي المًستعلم في حالة اذاكان لديك حساب ان تقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب قبل ذلك.
  3. يجب علي الطالب في هذة الخطوه الثالثه  ادخال كافة البيانات المُتعلقة بالمستعلم .
  4. في هذة الخطوة يجب علي المُستعلم الضغط علي ايونة الاستعلام الموجودة امامك علي الشاشة،
  5. وانتظر بضع ثواني وسوف يتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.