زيادة 500 درهم كدفعة اولى.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب للقطاع العام بالزيادة الجديده المُعلنه من الحكومه المغربيه
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب

ينتظر القطاع العام والخاص موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب هذا بعد الزيادة الجديده التي اعلنت عنها الحكومه المغربيه خلال الفترة الماضية، وتعتبر معرفة جدول صرف المرتبات أمرًا بالغ الأهمية لجميع العاملين في الدولة، وتقوم وزارة المالية المغربيه بصرف المرتبات للقطاع العام في موعد ثابت كل شهر ميلادي، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب

اعلنت المالية المغربيه عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المغرب، حيث تم الاعلان رسميا انه سيتم صرف المرتبات الخاصه بشهر يوليو يوم 25 يوليو 2024 وذلك للقطاع العام، اما القطاع الخاص فتختلف مواعيد صرف المرتبات في بحسب الشركه التي يعمل بها المواطن ولكن في اغلب الاحيان يتم صرف المرتبات في القطاع الخاص في نهايه كل شهر ميلادي، وسيتم صرف المرتبات الخاصه بشهر يوليو للقطاع العام بالزياده المعلنه من قبل الحكومه المغربيه والتي تقدر بقيمه 1000 درهم بما يعادل 100 دولار امريكي، حيث سيتم تطبيق الدفعه الاولى في يوليو القادم والدفعه الثانيه في يوليو 2025، ويعتبر موعد صرف المرتبات في المغرب ثابت خلال كل شهر ميلادي لا يتاثر الا بالاعياد والعطلات الرسميه والاجراءات الاداريه والازمات الماليه.

موعد صرف الزيادة الجديدة للمعاشات بالمغرب

لم يتم تحديد وقت معين لصرف الزياده الجديده الخاصه بمعاشات المتقاعدين في دوله المغرب، حيث الى الان لم تتخذ الحكومه المغربيه اي اجراء بشان معاشات المتقاعدين، ولم تعلن عن اي زياده جديده بشانها، وتعتبر المعاشات في العراق من اكثر ما يهم المواطنين المتقاعدين خاصه خلال الفتره الراهنه مع التحديات الاقتصاديه الصعبه التي تمر بها البلاد، وفور الاعلان عن زياده جديده سيتم اخبار كافه المواطنين بها، والتي من المتوقع ان تكون خلال الفتره المقبله.

زيادة الرواتب في المغرب

سيتم تطبيق زيادة الرواتب في المغرب لجميع العاملين بالقطاع الحكومي بداية من الشهر المقبل وهو شهر يوليو وذلك بقيمة 500 درهم كدفعه اولى لكافة المستحقين.

متى ينزل راتب شهر يوليو؟

سيتم نزول راتب شهر يوليو يوم 25 يوليو 2024 هذ الموعد المُعلن والمحدد من قبل وزارة المالية المغربيه، وتلك الموعد يكون للقطاع الحكومي فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام