(لقاء حاسم) موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة بجودة عالية
موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة متى موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك، اوضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين العريقين الأهلي والزمالك، وذلك بعد ان تم تتويج الفريقين بلقب دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة المنتظرة في السوبر الافريقي.

موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك

وننشر لكم موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك، قام الاتحاد الافريقي بان ياتي موعد مباراة الاهلي امام الزمالك في السوبر الافريقي بين 25 يونيو الي 30 وومن المقرر بان هذه ستكون المرة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث سبق وأن تقابلا في نسخة عام 1994، عندما فاز الزمالك بهدف أيمن منصور.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك؟

وبعد ان نشرنا لكم متى سيكون موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي فمن المقرر بان يتم عرض المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، يمكنك مشاهدة النهائي .

تردد قناة beIN SPORTS
في البداية قم بتنزيل القمر الصناعي نايل سات
و قم بتنزيل التردد 11013
بعدها ثم قم بتنزيل الترميز 27500
وقم بتنزيل الاستقطاب أفقي
ثم قم بتنزيل معامل تصحيح الخطأ ألي.

الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

  • الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه: ولقد تتوج المارد الاحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، امس السبت، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر.
  • الزمالك بطلًا لـ الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه: ولقد وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

قد يهمك أيضاً :-