هسة وترفع “results.mlazemna”.. نتائج الثالث متوسط دور اول ملفات PDF موقع نتائجنا  (عموم العراق) عبر موقع وزارة التربية العراقية
رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

نتائج الثالث متوسط دور اول موقع نتائجنا ، حيث أنه من المقرر بعد انتهاء لجان التصحيح ورصد الدرجات من جميع أعمالها بشكل نهائي في كافة المحافظات العراقية، اعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول وإتاحتها عبر المواقع المعتمدة  التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية ، ولذلك فقد اشتدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة حول روابط الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول موقع نتائجنا وطريقة الحصول عليها إلكترونيا، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال المقال التالي.

رابط نتائج الثالث متوسط دور اول موقع نتائجنا

أعلنت مؤخرا وزارة التربية والتعليم العراقية عن رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول موقع نتائجنا وجميع المحافظات العراقية، حيث اكدت الوزارة ان جميع أوراق الإجابات يتم تصحيحها ومراجعتها من قبل الجهات المختصة للتأكد من صحتها، ومن المقرر ان يتم اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول موقع نتائجنا خلال الأيام المقبلة.

وكانت الوزارة قد أوضحت أن جميع النتائج سوف تكون متوفرة على أكثر من مصدر، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا الرسمي والمعتمد من قبل الوزارة، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية او موقع ناجح الإلكتروني.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عموم العراق

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج طلاب الصف الثالث متوسط مطمئنة، الأمر الذي يدعو للتفاؤل وانه لا داعي للقلق بشأن النتائج،  حيث يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من خلال زيارة موقع نتائجنا الرسمي واتباع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح صفحة موقع نتائجنا.
  • بعد ذلك قم بالضغط على اختيار النتائج الامتحانية.
  • قم بتحديد الصف الثالث متوسط 2024.
  • قم بتحديد العام الدراسي الحالي 2024.
  • قم بإدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس الخاص به.
  • بعد ذلك اضغط على عرض النتيجة.
  • وأخيرا اضغط على تحميل او تنزيل لتتمكن من تحميل النتيجة على شكل ملف PDF.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام