“اتفرج بسرعة” فيلم اهل الكهف.. العديد من المميزات البصرية والجودة العالية جداً في التصوير والإخراج
فيلم اهل الكهف

يتحدث الجميع عن فيلم اهل الكهف، الذي تم عرضه في جميع دور السينما المصرية ويعتبر واحد من أهم وأفضل الأفلام التي كانت منتظرة وبشدة من قبل العديد من المشاهدين والمتابعين للأفلام والسينما في مصر والوطن العربي وحتي الدول الغربية، وذلك بسبب وجود الفنان وبطل الفيلم والممثل الهوليوودي خالد النبوي والذي استمر تصويره 4 سنوات.

فيلم اهل الكهف

ويعتبر فيلم اهل الكهف هو فيلم متميز جداً ويوجد به العديد من المميزات البصرية والجودة العالية جداً في التصوير والإخراج، والتي تعتبر هو واحد من أفلام العيد المنتظرة والتي تعتبر واحدة من أفضل الفترات التي تتم بها عرض الأفلام والعروض المنتظرة

أحداث فيلم اهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف حول قصة  ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن، والفيلم مقتبس من مسرحية للأديب الراحل توفيق الحكيم ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

اهل الكهف
اهل الكهف

 

فيلم ولاد رزق 3

ويعتبر موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 هو حديث العالم ، وذلك لانه يضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم المتواجدين على الساحة المصرية: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

 

فيلم فرقة الموت

أحمد عز هو الممثل الوحيد الذي قام بعمل فيلمين هذا العيد، والعمل الثاني وهو فيلم فرقة الموت ويشاركه في الفيلم أيضاً النجم آسر ياسين، الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموت
فيلم فرقة الموت

 

فيلم عصابة الماكس

وبعد نجاح مسلسل سفاح الجيزة يقوم النجم الكبير أحمد فهمي بعمل بفيلم عصابة الماكس، والذي تدول أحداثه في الميكسيك والتي تدور احداثه في إطار كوميدي، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس
فيلم عصابة الماكس

فيلم اللعب مع العيال

ونختتم موضوعنا بافنان الكبير محمد إمام، والذي قام بعمل بفيلم اللعب مع العيال، عكس والده عادل أمام صاحب فيلم اللعب مع الكبار وينضم له الفنان باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

 

موسم عيد الأضحى السينمائى 2024

  • ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى،
  • ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال،
  • واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو،
  • فيلم اهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

طبقات أهل الكهف الاجتماعية

ظهر أبطال «أهل الكهف» في البوسترات وهم يرتدون ملابس تدل على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية، إذ ظهرت ريم مصطفى وهى ترتدي ملابس بسيطة تدل على أنها من طبقة اجتماعية فقيرة، أما تايسون وخالد النبوي فظهر كل منهما بملابس محارب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام