“في المركز الاخير”  ايرادات فيلم اهل الكهف وما هو سبب تزيله قائمة الترتيب
ايرادات فيلم اهل الكهف

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ما هي ايرادات فيلم اهل الكهف، والتي بدأ البحث عنها منذ أن تم العمل على طرحه في كل دور العرض بالتزامن مع انطلاق موسم أفلام عيد الاضحي المبارك، حيث انه قد تذيل ترتيب قائمة الايرادات لمختلف الافلام التي تم العمل على عرضها في الوقت الحالي، حيث انه قد وصل حتى الآن في خلال عشرة أيام فقط ليحقق نحو 6 ملايين جنيه فقط في شباك التذاكر.

ايرادات فيلم اهل الكهف

ومنذ ان بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ما هي ايرادات فيلم اهل الكهف، فقد تم الإعلان على أنه قد وصل إلى نحو 6 مليون جنيه في خلال عشرة ايام متتالية منذ يوم عرضه في خلال يوم 12 يونيو 2024، ويعتبر من أهم الأفلام المصرية التي تعتبر مأخوذة من مسرحية توفيق حكيم وهو يدور في إطار مشوق ويأتي بأحداث ملئية بالتشويق والإثارة ويحكي قصة أشخاص يعيشون في زمن مغاير لهم.

ابطال فيلم اهل الكهف

وننشر لكم اسماء ابطال فيلم اهل الكهف، حيث انه يأتي من بطولة كلاً من خالد النبوي، وغادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

سبب فشل فيلم اهل الكهف

ويرجع السبب الرئيسي في فشل فيلم اهل الكهف إلى أنه يتم العمل على تصويره منذ 4 أعوام، وفي بداية التحضير له أثار ضجة كبيرة على مختلف المواقع الالكترونية، وذلك قبل أن يواجه العمل مشاكل إنتاجية كثيرة ويتوقف تصويره لفترة، ونساه الجمهور بسبب ذلك هذا إلى جانب الإعلانات والدعاية التي صاحبت الفيلم في البداية قبل توقفه.

ومن المقرر أن يتم العمل على استكمال عرض الفيلم في مختلف دور العرض، من اجل أن يتمكن كل المواطنين من متابعته عليها بكل سهولة.

ومن الجدير بالذكر انه يشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى “أهل الكهف”، و”ولاد رزق 3 – القاضية”، والذي من  بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، و اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام