“انتهاء الازمة” متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024 في مصر بحسب ما اعلنته الحكومة المصرية
متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024

وتزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث التي يقوم بها المواطنون عن معرفة متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024، حيث يأتي تنفيذ خطة تخفيض الأحمال في يوليو الماضي بقطع الكهرباءى لمدة ساعتين لكل منطقة من مناطق الجمهورية، ومن المفترض ان تنتهي هذه الأزمة بحلول الشتاء المقبل، وبالتحديد في أكتوبر 2024 في جميع المحافظات، لذلك يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة موعد انتهاء تلك الازمه ومتى ينتهي قطع الكهرباء في مصر، ومن خلال المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024

هناك العديد من الابحاث من قبل الكثير من المواطنين في مصر في معرفة متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024، حيث أشارت العديد من المصادر إلى أن الخطة تتضمن انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة، وأشار البيان الرسمي إلى أنه من المتوقع أن تنتهي أزمة انقطاع التيار الكهربائي في مصر مع بداية الشتاء المقبل، بما في ذلك أكتوبر 2024 في جميع المحافظات المصرية، قد تم تطبيق خطة تخفيف الاحمال في مصر نتيجة ارتفاع درجات الحرارة أدى إلى ارتفاع معدلات الاستهلاك.

ما هو جدول تخفيض الاحمال الجديد 2024

  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة الأولى من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة الثانية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.
  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة الثالثة من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 3 عصراً.
  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة الرابعة من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 4 مساءً.
  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة الخامسة من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.
  • حيث ينقطع التيار الكهربائي في المجموعة السادسة من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً بدلاً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام