بإيرادات 100 مليون.. فيلم ولاد رزق 3 في السينما وتعليق تامر حبيب علي الفيلم
فيلم ولاد رزق 3 في السينما

السيناريست تامر حبيب أعرب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام عن إعجابه الشديد بفيلم ولاد رزق 3 في السينما، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز وعمرو يوسف، وذلك بعد تجاوز إيراداته حاجز الـ 133 مليون جنيه. نشر حبيب صورة وعلق عليها موضحاً: “لا يزال الإحساس بالسعادة والمتعة والفرح يملأني بعد خروجي من السينما، وأنا فخور جدًا بفيلم جميل يضيف للسينما المصرية بشكل كبير”، وتابع: “الحقيقة إن ده نفس شعوري في كل مرة وأنا خارج من ولاد رزق عموماً، لأ ده نفس شعوري وأنا خارج من أي فيلم لطارق العريان، مبروك يا أصحابي يا جامدين يا حلوين يا ناجحين نجاح تستحقوه وتستحقوا أكثر منه كمان”.

فيلم ولاد رزق 3 في السينما

فيلم ولاد رزق 3 في السينما حقق أمس الخميس إيرادات بلغت 19 مليون جنيه، مما يؤكد استمراره في صدارة شباك التذاكر في دور العرض المصرية خلال موسم عيد الأضحى المبارك الحالي. وبهذا، ارتفعت إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه قبل 9 أيام إلى 133 مليون جنيه، متفوقاً على الرقم القياسي السابق البالغ 130 مليون جنيه، الذي كان من نصيب فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، ويصبح فيلم ولاد رزق 3 بذلك أعلى فيلم من حيث الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، كما حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقاما قياسية في أسبوع عرضه الأول حيث بلغت الإيرادات بالجنيه المصري.

  • إجمالي مصر 92 مليونا.
  • إجمالي السعودية 85 مليونا.
  • إجمالي الخليج 87 مليونا.
  • إجمالي العراق والشام 15 مليونا.

أبطال فيلم أولاد رزق 3

بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام