فئات: أخبار التعليم أخبار دوليّة

“برابط مباشر” نتائج البيام التعليم المتوسط الجزائر 2024 برقم التسجيل من خلال موقع bem.onec.dz

يتطلع الكثير من أولياء الأمور والطلاب من أجل التعرف على رابط وخطوات الحصول على نتائج البيام التعليم المتوسط الجزائر 2024، حيث أنها من اكثر النتائج التي ينتظر ظهورها الكثير من الطلاب، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية في خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال هذا التقرير سوف ننقل لكم كل التفاصيل.

نتائج البيام التعليم المتوسط الجزائر 2024

تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية نتائج البيام التعليم المتوسط الجزائر 2024 في خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتحديد في يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يونيو 2024، وذلك بعد أن يتم الانتهاء بشكل كامل من تصحيح أوراق الاختبارات والمراجعة عليها، ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأ الطلاب أداء الامتحانات في الفترة ما بين يوم 3 من شهر يونيالجاري، كما أنهم قد انتهوا من ادائها في يوم 5 من يونيو في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويمكن للجميع الحصول على النتئج بشكل الكتروني بعد ان يتم تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية.

لينك الاستعلام عن شهادة التعليم المتوسط 2024

عبر السطور القادمة سوف نتعرف على لينك الاستعلام عن شهادة التعليم المتوسط 2024، حيث كل ما على الطلب باتباعه هو الآتي :

  • أولا يجب على ولي الأمر الذهاب بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالديوان الوطني للمسابقات والامتحانات من هنا.
  • ثانياً يجب على ولي الأمر بالضغط على كلمة “كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط”.
  • ثالثا على ولي الأمر القيام بكتابة الرقم الخاص بالتسجيل للطالب، ثم تقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالطالب.
  • رابعاً على ولي الأمرالقيام بالضغط على أيقونة “إظهار النتائج”.
  • خامساً وفي النهاية يجب أن ننتظر وسوف تظهر النتيجة على الموقع بكافة التفاصيل والدرجات.

ما هو موعد ظهور نتائج بيام 2024 في الجزائر

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن نتائج الطلاب في دولة الجزائر بطريقة الكترونية رسمي من اول نهاية الشهر الجاري فيعام 2024.

كما انه تم الاعلان عن موعد  نتائج البيام التعليم المتوسط الجزائر 2024  يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على موقع وزارة التربية الوطنية.

موقع نتائج البيام

كما ننشر لكم موقع نتائج البيام لعام 2024، من أجل أن يتمكن كل الطلاب من الحصول على كامل النتائج الخاصة بهم بكل سهولة، وهو ما تم توفيره لكم عبر المقال التالي الخاص بنا.