بعد التعديل.. مواعيد قطع الكهرباء في الغربية الجديدة 2024 بجميع المدن والمناطق
مواعيد قطع الكهرباء في الغربية

شهد خلال هذه اللحظات الراهنة ارتفاع واضح عبر مختلف محركات البحث على شبكات الإنترنت، وكذلك على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي بالسؤال عن ما هو مواعيد قطع الكهرباء في الغربية من قبل الكثير من المواطنين في أنحاء محافظة الغربية، كما قام المهندس حسن البيلي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب بالكشف على مواعيد تيار قطع الكهرباء، وإليكم من خلال موقعنا سوف ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع قم بمتابعة السطور التالية من خلال هذا التقرير.

مواعيد قطع الكهرباء في الغربية

هناك الكثير من عمليات البحث المختلفة على شبكات الإنترنت من قبل العديد من المواطنين متسائلين عن ما هو جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية، حيث يعتبر هذا الموضوع هو محور اهتمام الكثير من الناس، وذلك بعدما أعلنت الحكومة المصرية تخفيف الأحمال الكهربائية وذلك لترشيد الاستهلاك، وبالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة فقد أعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا بتعديل مواعيد قطع الكهرباء، ليتمكن الطلاب من تنظيم أوقات المذاكرة.

جدول مواعيد قطع تيار الكهرباء في الغربية 2024

جدول مواعيد قطع تيار الكهرباء في الغربية 2024
جدول مواعيد قطع تيار الكهرباء في الغربية 2024
  • المجموعة رقم (1): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى 6 مساءً بدلاً من 11 صباحاً إلى 1 ظهراً.
  • المجموعة رقم (2): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.
  • المجموعة رقم (3): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً
  • المجموعة رقم (4): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.
  • المجموعة رقم (5): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.
  • المجموعة رقم (6): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً بدلاً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام