من هُنا bem.onec.dz.. نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل الطلاب واولياء الامور لمعرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024،  وقد اعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بانه سوف يتم الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط في جميع الولايات الجزائرية بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتصحيح اجابات الطلاب، ومن المفترض ان يكون موعد الظهور الاول الخاص بنائج المتوسط يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، وافادت مصادر رسمية في الوزارة بان هناك ارتفاع في نسب النجاح خلال هذا العام،بالمقارنة بنتيجة العام الماضي فقد تزايدت نسبة النجاح عن ما كانت عليه شكل كبير، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد الاعلان عن نتائج التعليم المتوسط في الجزائر 2024 وخطوات استخراج النتائج بشكل رسمي.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

تصدؤت عمليات البحث الاخيرة من قبل الطلبة لمعرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024، حيث كشف الدكتور عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الوطنية في الجزائر بانه من المقرر ان يتم اعتماد نتائج شهادة التعليم المتوسط” نتيجة بيام 2024″ دور جوان يونيو، وذلك فور الانتهاء من عملية التدقيق والفحص ومراجعة رصد الدرجات بالحاسوب من أجل الوصول إلي المعايير العالمية أثناء عملية التصحيح، بالاضافة الي انه يتم الحصول على نتائج وتقييمات عادلة لجميع الطلاب في نتائج البيام والتي سوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم والموافق 25 يونيو 2024 بجميع الولايات الجزائرية، وستكون النتائج متوفرة  عبر المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة للوزارة.

رابط الحصول علي نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 الجزائر

  • الذهاب الي الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية الجزائرية.
  • يتم تحديد قسم “نتائج الامتحانات”
  • ومن ثم يتم تسجيل الدخول برقم التسجيل والرقم السري.
  • والنقر على زر “عرض النتيجة”
  • وفي الاخير سوف تظهر أمامك النتيجة الكاملة.

الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر الاتصال الهاتفي

حيث انه يستطيع الطالب الاستعلام عن النتائج من خلال الاتصال الهاتفي، الاتصال من هاتفك المحمول باستخدام الرمز *567#، ثم  يجب اتباع الخطوات الموجهة لاستعراض النتيجة.

هذا ومن المقرر ان يتم الانتهاء من تصحيح الاجابات في مراكز التصحيح البالغ عددهم تقريباً 97 مركز في الإنتهاء من فحص دفاتر نتائج bem onec dz 2024 بيام لحوالي 818439 تلميذ وتلميذة خاضوا الاختبارات في دورتها الحالية.

كيف يمكن معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط؟

من اكثر الاسئلة تداولا عن كيف يمكن معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط؟ حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال وزارة التربية الوطنية الجزائرية برقم جلوس الطالب واسمه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام