تفاصيل استقالة يوسف زيدان.. عبدالله رشدي يهاجم تكوين بعد استقالة يوسف زيدان
استقالة يوسف زيدان

بحث كثير من الاشخاص حول معرفة اخر اخبار وتفاصيل استقالة يوسف زيدان ولقد اضافت بعض المصاجر بان المقابلة التي قام اجرائها الباحث اسلام بحيري وهو احد اعضاء المركز في برنامج سؤال مباشر والتي قد جاتء من ابرز الاسباب من أبرز الأسباب، حيث اعترض زيدان على ما قاله بحيري في المقابلة، واعتراضه كذلك على الظهور الإعلامي المتكرر لبحيري وحديثه حول المركز واهدافه، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين كافة التفاصيل عن حقيقة الاستقالة.

استقالة يوسف زيدان

وننشر لكم استقالة يوسف زيدان، قامت بعض المصادر بلاعلان عن خلافات سابقة بين زيدان وبحيري والتي قد  وفق لاخرلا تصريحات تم الاعلان عنها حيث وصف زيدان في وقت سابق آراء إسلام بحيري بـ”الجهل” وعدم وجود تكوين علمي لديه، في المقابل، فقد هاجم بحيري زيدان بسبب اراء الاخرين، ومن خلال الحساب الرسمي على فيسبوك فقد اضافت واعلن الدكتور يوسف زدان خبر استقالته من مؤسسة تكوين قائلاً..

“أُحيطكم علمًا بأنني بعد معاناة وطول تفكير، قررتُ الخروج من مؤسسة “تكوين” والاستقالة من مجلس أمنائها، واجتناب أي أنشطة أو فعاليات ترتبط بها.. وذلك لتخصيص كل وقتي للكتابة، فهي فقط التي تدوم، وربما تثمر في الواقع العربي المعاصر، الذي بلغ حدا مريعا من التردي”.

عبدالله رشدي يهاجم تكوين بعد استقالة يوسف زيدان

والجدير بالذكر بان قد جاء اضاف الدكتور عبد الله رشدي منشور من خلال حسابه الرسمي  من خلال جميع المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  والتي بالفعل لقد جاء هاجم فيه مؤسسة تكوين والتي جاء الخبر بعد استقالة الدكتور يوسف زيدان ولقد اضافت استقالة الدكتور يوسف زيدان كبير الكواينة والتي قد جاء اثر ما تم نشره عن كل رد من افراد مجلس امناء لهذا التنظيم في سبع حلقات تقريبا.

استقالة يوسف زيدان من تكوين

والجدير بالذكر بان قام الدكتور يوسف زيدان بالاعلان عن خبر الاستقالة من التكوين وفي المقابل لقد هاجم بحيري بسبب اخر اراء الاخرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام