إعلان نتائج اعتراضات السادس الابتدائي نينوي وديالي واربيل 2024 على موقع ملازمنا
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي نينوي وديالي واربيل

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الامور ان يتم ظهور ورفع نتائج اعتراضات السادس الابتدائي نينوي وديالي واربيل 2024 الدور الاول، والتي قد تم تقدم طلبات التقديم على الاعتراضات غلى وزارة التربية العراقية، منذ وقت سابق، وعملت الوزارة على رفع النتائج في بعض المحافظات، وعلى أن يتم رفع باقي النتائج في خلال الأيام القادمة.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي نينوي وديالي واربيل

من بعد أن قم الكثير من الطالبات والطلاب البحث عن رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي نينوي وديالي واربيل 2024، والتي ينتظر الجميع من الطلاب ان يتم ظهورها فب خلال الأيام القادمة، من بعد أن يتم مراجعة  درجات الطلاب ورصدها بشكل دقيق، حتى لا يقع أي طالب تحت ظلم المصححين، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على رابط وخطوات الاستعلام.

  • يذهب في البداية التلميذ إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.
  • وفي الخطوة الثانية يقوم التلميذ بالضغط على أيقونة نتائج اعتراضات السادس الابتدائي.
  • ومن بعدها يتم بكتابة اسم المحافظة والنقر على زر عرض الخاصة بالتلميذ.
  • في النهاية سوف تظهر على الفور أمامك صفحة بها ملف الاعتراضات والنتائج في حال ظهورها بعد أن يتم العمل على فحصها حتى الآن لم تقدم بعض المدارس على نشر النتائج إلكترونيا، ويمكن للتلميذ تحميلها .

ظهور نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم ظهور نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024، حيث أنه قد تم ظهورها بمحافظة الكرخ 1 و 2، وبمحافظة الرصافة 1 و 2 و3، وبمحافظة النجف، وفي محافظة ذي قار، وبمحافظة القادسية، ومحافظة واسط، ومحافظة الأنبار، ومحافظة البصرة، ومحافظة كرباء، ومحافظة ميسان، وعلى ان تظهر باقي النتائج في اليومان القادمان..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام