” الشهادة البلاتنية” اعرف شهادات البنك الأهلي المصري وضوابط الشهادة البلاتنية
شهادات البنك الأهلي المصري

يسال الكثير من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري، حيث في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية والمحلية وارتفاع معدلات التضخم بسرعة، ينتظر العديد من الأشخاص إلى إيجاد أفضل طرق للادخار والاستثمار عبر البنوك، وأعلنت عدة بنوك مصرية عن تقديم شهادات ادخار واستثمار متنوعة تتميز بعوائد مجزية، سواء كانت سنوية أو شهرية، وذلك بهدف تلبية احتياجات المدخرين والمستثمرين في هذه الظروف الاقتصادية المتغيرة.

شهادات البنك الأهلي المصري

ازداد البحث الكثير من قبل المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري، حيث يمكنك الاستثمار في شهادة إدخار البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات، بعائد يصل 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى 19% تبع لدورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة ادخار أمان المصريين

تتميز شهادة ادخار امان بعائد حوالي 13% لمدة 3 سنوات، ويمكن للمواطن شراؤها بحد أدنى 500 جنيه، و تتيح شهادة أمان المصريين فرصة الحصول على عائد ثابت وآمن مما يجعلها اختيار مناسب للراغبين في استثمار أموالهم بطرق آمنة.

الشهادة البلاتينية السنوية

تقدم الشهادة البلاتينية السنوية عائد يبدأ بنسبة 30% وذلك فى اول عام وينخفض إلى 25% في العام الثاني، ويصل إلى 20% في العام الثالث وتتيح الشهادة البلاتينية السنوية المتدرجة فرص تحقيق عوائد عالية في البداية، وهذا يجذب المستثمرين الباحثين عن عوائد مرتفعة على المدى القصير.

ضوابط الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي

يمكن استراد الشهادة البلاتينية قبل نهاية المدة تابعا للشروط والقواعد المحددة في البنوك، ويمكن استرداد الشهادة بقيمتها الاسمية في نهاية مدتها، بالإضافة إلى العوائد المستحقة، ويمكن للمستثمر استخدام هذه الشهادات كضمان الحصول على قروض من البنك الأهلي، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية مؤمنة بواسطة تلك الشهادات، ويمكن للمستثمرين الاستفادة من العائدات المجزية التي تقدمها شهادات البنك الأهلي المصري بدء من مبالغ صغيرة وتصل إلى ملايين الجنيهات، وذلك الحفاظ على الضمانات المالية اللازمة.

شهادة إدخار بنك قطر الوطني QNB

يقدم بنك قطر الوطني QNB فرصة استثمارية متنوعة لمدة ثلاث سنوات، بعوائد تتراوح بين 20% و20.15%، و يمكن للمستثمرين الاستفادة من دفعات متنوعة، مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام