فئات: أخبار دوليّة

“عاجل ورسمياً” زيادة في المعاشات المتقاعدين العسكريين المغرب الجديد 2024.. الصندوق المغربي للتقاعد يُعلن التفاصيل

ستقوم الدولة خلال الفترة المقبلة بمناقشة زيادة في المعاشات المتقاعدين العسكريين المغرب الجديد، هذا وفقا للمتطلبات الخاصه بالمواطنين المتقاعدين خلال الفتره الاخيره في المغرب، حيث قامت الحكومه خلال الفتره الماضية بالإعلان عن زياده الحد الادنى للاجور الموظفين ولم تقم بالإعلان عن اي زياده لرواتب المتقاعدين، فدعونا الان نعرض لكم الان خلال موقعنا الاجباري بلد نيوز فتره التفاصيل المتعلقه بزيادة في المعاشات المتقاعدين العسكريين المغرب الجديد وموعد تطبيقها.

زيادة في المعاشات المتقاعدين العسكريين المغرب الجديد

بالنسبة الي تفاصيل الزيادة في المعاشات المتقاعدين العسكريين المغرب الجديد التي تثير اهتمام الاف المواطنين خلال الايام الاخيره، فقامت الحكومة المغربية بالرد على كافه المواطنين بان رواتب المتقاعدين لم تشهد زياده جديده خلال تلك الفتره، ولكن جاءت الزيادة للطبقة المتوسطة من العاملين في القطاع العام والخاص، ولكن لم تنسى الدولة فئه المتقاعدين بها، ومن المتوقع ان يتم مناقشه تلك الزيادة خلال الفترة المقبلة والاعلان عنها لكافه المواطنين، ونوهت الحكومه ان الاخبار المنتشره بشان زياده المعاشات الخاصه بالمتقاعدين ليس لها اي أساس من الصحة ويجب اخذ كل معلومات المتقاعدين من الصندوق المغربي الخاص بالتقاعد.

هل هناك زيادة في أجور المتقاعدين العسكريين الدار البيضاء المغرب؟

كما تزداد التساؤلات حول هل هناك زيادة في أجور المتقاعدين العسكريين الدار البيضاء المغرب؟ وذلك من قبل المواطنين المغربيين، والإجابة على هذا السؤال ان رواتب المتقاعدين في الدار البيضاء لما تطرأ عليها اي زياده جديده خلال الفترة الراهنة كما يتوقع الكثير، وفي حالة وجود اي زياده جديده سيتم الاعلان عنها من قبل الصندوق المغربي للتقاعد المسؤول عن كل ما يخص اخبار المعاشات في المغرب.

موعد صرف الزيادة الجديدة  2024

من المقرر صرف زيادة بمقدار 1000 درهم مغربي للعاملين في القطاع العام، كما أعلنت الحكومة هذه الزيادة سوف يتم صرفها علي دفعتي، علي لان يتم صرف الدفعة الاولي في 1 يوليو 2024.

هل هناك زيادة في اجور المتقاعدين في المغرب؟

قامت الجهات المعنيه بالإجابه على سؤال هل هناك زيادة في اجور المتقاعدين في المغرب؟ حيث لم تُعلن اي جهة الي الان الي وجود اي زيادة جديده سوى في رواتب الموظفين.