“سجل الآن” تسجيل دخول منصة الغدير ٢٠٢٤ المخصصة لخدمة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة
تسجيل دخول منصة الغدير ٢٠٢٤

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن تسجيل دخول منصة الغدير 2024، حيث أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، أن غداً الأربعاء سيكون موعد إطلاق منصة الغدير الإلكترونية، المخصصة لخدمة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة. والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لذوي الإعاقة وتوفير الدعم اللازم لهم ولأسرهم.

تسجيل دخول منصة الغدير ٢٠٢٤

ارتفعت عمليات البحث خلال الفترة الحالية عن منصة الغدير الالكترونية، حيث أوضح الأسدي أن المنصة أصبحت جاهزة وتغطي مجالات عديدة، بما في ذلك الوصول إلى ذوي الإعاقة في المناطق البعيدة لتوصيل الامتيازات والحقوق المكفولة لهم بموجب قانون ذوي الإعاقة، وإقامة الدورات التأهيلية لأسر ذوي الإعاقة لتقديم المعرفة بشأن الوقاية وتشخيص الإعاقة، كما ستوفر المنصة دورات للغة الإشارة للمهتمين بذوي الإعاقة السمعية في الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية، لتسهيل إجراءات ومعاملات الإعاقة السمعية في جميع مؤسسات الدولة وفي جميع المحافظات. بالتعاون مع التلفزيون التربوي، ستُترجم المناهج الدراسية للأشخاص الصم لجميع المراحل الدراسية المنتهية وغير المنتهية.

هل الاحد القادم عطلة رسميه في العراق؟

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من المواطنين وكثرت الاسئلة عن هل الاحد القادم عطلة رسمية في العراق ، وذلك بعد الإنتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك تم نشر العديد من الشائعات حول وجود عطلة رسمية يوم الأحد القادم في العراق لذلك يتساءل الكثير حول التأكد من هذا الخبر، حيث قامت الجهات المختصة بالإعلان والنفي عن وجود أي تصريح رسمي يخص عطلة يوم الأحد في العراق، كما من المقرر أن دولة العراق تحتفل بالعديد من الأعياد الرسمية على مدار العام، وآخرها كان عيد الأضحى المبارك الذي انتهى مؤخرا، يعتمد تحديد العطلات الرسمية في العراق على مجموعة من القوانين والقرارات الحكومية التي تصدرها الدولة، ويُعلن عنها عبر الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي.

موعد اطلاق منصة الغدير الالكترونية 2024

قام احمد الاسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالاعلان عن ان غدا الاربعاء الموافق 26 يونيو 2024 موعد بداية منصة الغدير الالكترونية.

تهنئة عيد الغدير 2024

  • عيد الغدير يذكرنا بقيم العدل والمحبة التي دعا إليها الإمام علي.
  • في هذا العيد العظيم، نتواصل بالمحبة والتآخي ونعبر عن الفرحة المشتركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام