“تصل الي 4 ساعات” مواعيد قطع الكهرباء في جميع مدن ومحافظات مصر وفقاً لما اعلنت عنه وزارة الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء

يتحدث الكثير من المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء، والتي تعتبر هي الح\ديث المستمر في جميع شوارع الدولة المصرية وذلك بعد تضخم هذه المشكلة العصيبة التي يعاني منها جميع أفراد الشعب المصري كله، والتي تزيد باستمرار مع مرور الوقت والذي يعتبر هو اكبر سبب من أسباب عضب وسخط جميع الشعب المصري.

مواعيد قطع الكهرباء

وبالحديث عن مواعيد قطع الكهرباء، التي بدائت بساعه واحدة في اليوم لتخفيف الأحمال وبسبب درجه الحرارة الشديده التي تتعرض لها جميع محافظات مصر، وبعدها دخلت في ساعه لي ساعتين وقطع الكهرباء في أوقات مختلفة من اليوم وفي أماكن مختلفة من المدن الكبيرة والقري التي تتبع لهدة المدن.

جدول تخفيف الأحمال الجديد

أعلنت منذ أيام بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ان تخفيف الأحمال قد يستمر من 3 ساعات الي 4 ساعات في اليوم الواحد وذلك من خلال الجدول الجديد لتخفيف الأحمال بسبب نقص المواد البترولية المستخدمة في انتاج الكهرباء لجميع المحافظات والمدن في مصر.

جدول تخفيف الأحمال القديم

واعلنت منذ قليل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مركز التحكم القومى لـ شبكة الكهرباء تلقى تعليمات منذ قليل بعودة العمل وفقا لجدول تخفيف الأحمال المعلن بواقع ساعتين فقط على كل مشترك، وذلك نتيجة انفراجة فى إمدادات الوقود، وعدم استعمال الجدول الذي اعلن عنه منذ ايام بواقع من 3 الي 4 ساعات في اليوم الواحد.

مواعيد جدول تخفيف الأحمال

قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بدءا مواعيد جدول تخفيف الأحمال من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 7 مساء، لافتا إلى أن هناك تنسيقا مع وزارة البترول لضخ كميات إضافية من الوقود لتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة، وان اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الغاز والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد فى ظل استمرار الموجة الحارة المبكرة.

ساعات قطع الكهرباء

  • في بعض المناطق تبدأ من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء ساعة من 7 حتى 8 مساءً،
  • هناك مناطق أخرى تنقطع فيها الكهرباء من الساعة 3 عصرًا حتى 6 مساءً، بالإضافة إلى ساعة واحدة من 8 حتى الـ 9 مساءً.
  • بعض المناطق انقطاع الكهرباء من الساعة 4 عصرًا حتى 7 مساءً، بالإضافة إلى ساعة واحدة من 9 مساءً حتى الساعة 10 ليلًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام