“إتفرج على المباراه بأعلى جوده” .. القنوات الناقله لمبارة تركيا والتشيك اليوم في ختام الجوله الثالثه من بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024

إرتفعت معدلات البحث حول القنوات الناقله لمبارة تركيا والتشيك اليوم، حبيث يتم مواجهة المنتخبين اليوم في مباراه ناريه وحاسمه للتأهل إلى دور ثمن النهائي، من بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024 للمجموعه السادسه في الجوله الثالثه والأخيره، لذلك قررنا أن نعرض لكم من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراه، التي ينتظرها الكثير من جماهير البطوله، مع عرض التشكيل المتوقع أيضاً.

القنوات الناقله لمبارة تركيا والتشيك اليوم

يسأل الكثير من جماهير ومحبي بطولة يورو 2024 عن ما هي القنوات الناقله لمبارة تركيا والتشيك اليوم؟ حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراه بسهوله وبجوده عاليه، دون تقطع، وتأتي هذه المباراه في إطار منافسات الجوله الأخيره للمجموعه السادسه من بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024، وسيتم نقل المباراه من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، والتي تعد الراعي الرسمي والمالك الوحيد لبث مبارياتبطولة يورو 2024، وسيتم نقلها عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق المُعلق حفيظ الدراجي.

موعد مباراة التشيك و تركيا في الجوله الأخيره من دور المجموعات

سوف يتم إنطلاق المباراه من ملعب فولكسبارك مساء اليوم الإربعاء الموافق 26 يونيو 2024 في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه.

التشكيل المتوقع لمنتخب التشيك أمام تركيا في كأس الأمم الأوروبيه 2024

يأتي التشكيل المتوقع لمنتخب التشيك أمام تركيا اليوم على هذا النحو :

  • جاء في حراسة المرمى : جيندريتش ستانيك.
  • كما جاء خط الدفاع : توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.
  • ويأتي في خط الوسط : فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.
  • بينما يأتي في خط الهجوم : باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني