استعلم عن نتجتك من هنا.. بوابة التعليم الفني برقم الجلوس و الاسم 2024 fany.emis.gov.eg
بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن خطوات الاستعلام عن بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024، ويأتي ذلك عقب انتشار بعض الاخبار بشأن اقتراب الاعلان عن نتيجة الدبلومات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام وموعد الظهور وكافة التفاصيل المُتعلقة بالموضوع تابع السطور القادمة.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل وبسيط عن طريق بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024 وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب علي الطالب الدخول مباشرة على بوابة نتائج التعليم الفني من خلال هذا الرابط.
  • في الخطوة التالية يجب علي الطالب تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
  • في الخطوة الثالثة يجب علي الطالب إدخال بيانات الطالب، المُتمثلة في رقم جلوس الطالب، و الاسم.
  • عليك في الخطوة الرابعة يجب تحديد محافظة الإقامة.
  • في الخطوة الخامسة يجب تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
  • في الخطوة السادسة يجب علي الطالب بعد التأكد من مراجعة كافة البيانات و التأكد من صحتها ان يقوم بالضغط على كلمة استعلام.
  • في الخطوة الاخيرة انتظر بضع ثواني وسوف تظهر بعدها نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2024

يتسائل العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات وخاصة ان الطلاب قد انتهو من امتحانتهم، وفي هذا الصدد كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المتوقع ان يتم الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات و اعتماد النتيجة  في بداية شهر يوليو 2024، ومن ثم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وتحديد قائمة أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام