فئات: أخبار دوليّة

“بنسبة 6% ” قروض مصرف الرافدين 25 مليون وزارة المالية العراقية تُعلن كافة التفاصيل عبر rafidain-bank.gov.iq والمستندات المطلوبة

اعلن مصرف الرافدين عن انه يمكن لجميع المواطنين في دولة العراق التقدين علي قروض مصرف الرافدين 25 مليون وهم لمن يمتللكون مشارع صغيرة والعاطلون عن العمل والمتقاعدين عن امكانية التقدين القروض والتي تبلغ قيمتها 25 مليون دينار وقد اشارالمصرف بالعلان عن قيمة الفائدة في ذلك القرض والتي لا تتخطي نسبة 6 % ويتم تسديد قيمة ذلك القرض علي عدة اقساط شهرية.

قروض مصرف الرافدين 25 مليون

كما يوجد اهتماك كبير حول قروض مصرف الرافدين 25 مليون من جميع المواطنين بمعرفة كافة التفاصيل حول القرض وهو يتميز بمميزات كثيرة والتي منها فترة السداد وتمتد الي 15 سنة وياتي هذا القرض بسعر فائدة منخفض مقارنة في بنوك اخري وتتميز عمليات التقديم لتلك القروض وذلك يسهل عملية التقديم بها وهو يدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويمكن استخدام تلك القرض في كثير من الانشطة التجارية والعديد من الاغراض ويمكن التقدين علي تلك القروض وفقا لشروط هامة حددها المصرف ومن خلال موقعنا بلد نيوزس نتعرف علي الشروط الخاصة بتقديم الطلبات.

الفئات المستحقين القروض

  • اولا الافراد الذين يتم صرف الرواتب الخاصة بهم عن طريق مصرف الرافدين و ويجب ان يمتلكوا بطاقة الإلكترونية ماستر كارد.
  • ثانيا: الافراد الذين يتم تحصيل الراتب الخاص بهم من خلال مصرف الرافدين ويوجد لديهم كفيل

شروط التقديم على قروض مصرف الرافدين

يجب ان تم تسديد بقيمة 25 % من قيمة العقارالخاص وهيه دفعة اولي وثانيا 100 مليون دينار هيه قيمة القرض بدلا من 300 مليون دينار حتي علياالقيمة الخاصة بالجدول الزمني ويمكن الاستفادة من قيمة القروضض لمصرف الرفدين بدلا من الذهابالي الفروع الخاصة بالمصرف.

شروط الحصول علي القروض

  • ان يكون المواطن من اصل عراقي ومقيم بشكل دائم في العراق.
  • يجب على المواطن ان يمتلك دخل شهر ثابت لكي يتمكن من سداد القرض منه.
  • يجب ان يكون المتقدم موظف في القطاع الحكومي او القطاع الخاص.
  • العمر فيجب ان يتراوح عمر المتقدم بين 18 عام و 65 عام.

ومن الجدير بالذكر ان يُطلب من الموظف الذي يستلم راتبه من مصرف الرافدين ويمتلك بطاقة ضمان ماستركارد أن يقدِم للمصرف ضماناً عقارياً من الفئة الأولى بالإضافة إلى قيمة قرض تزيد بنسبة 25%.

ومن الجدير بالذكر ان يمكنك الحصول على 25 مليون دينار من مصرف الرافدين في حالة إذا كنت تريد أن تقوم بافتتاح احد المشاريع الصغيرة التي تدر عليهم دخلا بشكل شهري لسد احتياجات الاسرة.