فئات: أخبار التعليم

“مجموعك يدخلك” تنسيق الثانويه العامه القاهرة 2024 وجميع محافظات الجمهورية

يبحث الكثير من الطلاب المرحلة الأعدادية حولة معرفة أخر تحديث تنسيق الثانويه العامه القاهرة 2024، ونتعرف أيضا علي التنسيق في جميع المحافظات، ضوابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الدقهلية.

تنسيق الثانويه العامه القاهرة

من المتوقع أن يتم إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما تُكثف مديرية التربية والتعليم من أعمال الإحصاء التكراري لمجاميع الطلاب، تمهيدًا لتحديد متوسط الحد الأدنى للقبول في الصف الأول الثانوي.

ضوابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

نستعرض ضوابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، علي النحو التالي:

  • من ضوابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة أن : الطلاب الحاصلون على مجموع ( ٢٦٦ )درجه فاكثر يسمح لهم بالتقدم الى المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكني او داخله على مستوى المحافظه وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد عن( ٢٥% )من اعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة .
  • وفي تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة : الطلاب الحاصلين على مجموع درجات (٢٥٢) درجه فاكثر يسمح لهم بالتقدم الى المدارس التي يرغبونها داخل الاداره التعليميه فقط ودون القيد بالمربع السكني وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد عن( ٢٥% ) من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة .

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الدقهلية

ونوضح تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الدقهلية، ومن المتوقع أنّ يرتفع الحد الأدنى في تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 محافظة الدقهلية، بنسبة 5% عن العام المنصرم بسبب ارتفاع نسب النجاح بصورة كبيرة نسبيًا عن العام الماضي.

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الفيوم

نستعرض تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الفيوم، ومن المرتقب أن يأتي تنسيق القبول بالثانوية العامة 2024 الفيوم مشابهًا للعام الماضي، أو أقل بصورة طفيفة بسبب انخفاض نسب النجاح عن العام الماضي بنحو 1% فقط.