تعرف علي دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024.. “اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام”
دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024

شهدت معدلات البحث ارتفاعا كبيرة من جميع المواطنين حول الوطن العربي تزامنا مع امتحانات لاالثانوية العامة بالتساؤل حول معرفة دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024، و تعتبر الادعية كنوع من المساعدة في تحقيق النجاح في امتحانات الثانوية العامة، لذا من خلال موقعنا الاخباي بلد ينوز سوف نوفيكم بافضل دعاء للثانوية العامة 2024 تابع معنا السطور التالية.

دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024

و يعتبر الأدعية و سيلة روحية يلجأ إليها الكثير من الطلبة في مختلف البلاد للتوفيق في الامتحانات، و قد جاء دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 علي النحو التالي:

  • رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم. اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.

  • اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق.

  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.

دعاء للاستذكار والشرح 2024

في هذا المقال ننشر لكم دعاء للاستذكار والشرح 2024، و قد جاء دعاء الاستذكار و الشرح للطلاب علي النحو التالي:

“اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت إن شئت جعلت الصعب سهلا، يا أرحم الراحمين.”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام