ردد الان.. دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات.. ” اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة”
دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

يهتم ويبحث العديد من الطلاب واولياء الامور لمعرفة دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، وقد اعلن الازهر الشريف عبر صفحته الرسمية عن افضل دعاء لامتحانات الثانوية العامة هذا العام” اللهم ارزق أبناءنا الطلاب التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، وحسن الدعاء والإجابة”، وتعتبر الادعية واحدة من اهم المتطلبات التي يستعين بها الطلبة والطالبات من أجل تخفيف التور والقلق قبل دخول الامتحانات، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اهم الادعية التي يمكن ان يستعين بها طلاب الثانوية العامة.

دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

يتطلع الكثير من الطلبة والطالبات لمعرفة دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، وجاءت اهمية الادعية لطلاب الثانوية العامة علي النحو التالي:

اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.

اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.

اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يارب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم وانزل عليهم السكينة والطمأنينة والرضا

ادعوك يا من تجيب دعوة الداع إذا دعاك ، يا من لم ترد احد من خلقك ، إذا رفع طالب يده  إليك أن تتقبل منه وأن تيسر أمره.

دعاء قصير لطلاب الثانوية العامة

اللهم سخر لي العلم كما سخرت البحر لموسى عليه السلام .. واجعلني أنطق بالصواب في الامتحان .. ويسر لي تذكر المعلومات وترديدها في الوقت المناسب.

اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك ، أن تفتح عليّ فتوح العارفين.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام