فئات: أخبار الفن

ما هي حقيقة زواج رضوى الشربيني.. هل دخلت عدوة الرجال عش الزوجية أم لا اعرف التفاصيل الكاملة

بعد أن تم العمل على نشر مقطع فيديو لرضوى الشربيني في الاستديو وهيا تستعد لاستضافة الممثلة اللبنانية ماغي أوغصن، والذي تحدثت خلاله أحد زميلتها عن ارتباط رضوي بشكل صريح، وهو ما لم تعلق عليه رضوي حتى الآن لم تكشف حقيقته مما جعل العديد من المواطنين يرغبون في التعرف على حقيقة الامر كاملة والتي نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

زواج رضوى الشربيني

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن حقيقة زواج رضوى الشربيني، بعد أن قالت صديقتها في أحد مقاطع الفيديو، “يا جماعة عايزين نباركلها بجد، النهاردة خلاص كتب كتاب رضوى الشربيني.. المأذون مستني برا”، وبدأت أصوات الزعاريد والضحكات تنتقل بشكل عالي في الاستديو، وهو ما أشارت عنه بعض المواقع المحلية على أنه لا توجد أى صحة لهذا الكلام في الوقت الحالي وأن رضوى الشربيني التي تعرف إعلامياً بعدوة الراجل ليست في علاقة.

من هي رضوي الشربيني

رضوى الشربيني صاحبة الـ42 عاما من مواليد 1981 كانت بدايتها في احد برامج الردايو في راديو وتليفزيون العرب ART، ومن ثم قامت بتقديم برنامج عن السيارات على قناة المحور، وبرنامج فني على قناة الحياة، إلى جانب عدد من البرامج الكثيرة لكنها عرفت بشكل كبير من خلال برنامجها الحالي هي وبس المقدم عبر شاشة سي بي سي سفرة.

رضوى الشربيني

ومن الجدير بالذكر ان رضوى الشربيني تم معرفتها من خلال العديد من المواطنين بسبب دفاعها عن كامل حقوق المرأة، على الرغم من ان البعض قد وجه لها اتهامات بأنها توجه بالتحريض على الرجال، بالأخص بعد أن انتشر فيديو لها وهي تنصح احد المتصليين بها عبر البرنامج بقطع كل وسائل الاتصال مع خطيبها بلوك بلوك بلوك بعد أن تركها.

هل تزوجت رضوي الشربيني

ومن الجدير بالذكر انه م تتزوج رضوي الشربيني حتى الآن لم تتزوج رضوي الشربيني وليس السبب في أنها تكره الرجال ولكن بسبب أنها حتى الآن لم تجد أى زوج مناسب لها كما تريد مثلما قالت على صفحتها الرسمية.