ظهرت الان.. نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا الدور الاول بالإسم والرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا

يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا، وقد اوضحت وزارة  التربية العراقية بأنه تم الانتهاء بشكل رسمي من تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالاختبار على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، كما تم التأكيد ايضا علي ان معدلات النجاح في الثالث متوسط أكبر من السنوات السابقة في كافة المحافظات فيجب على كافة الطلاب الاطمئنان من اجل الحصول علي النتائج بكل سهولة ويسر، خاصة وانه جاري فحص جميع النتائج من اجل ان يأخذ كل طالب علي حقه، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 وخطوات الاستعلام عن النتائج بكل سهولة.

نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا

يسعي الكثير من الطلبة والطالبات لمعرفة نتائج الثالث متوسط 2024 موقع نتائجنا، واعلنت مصادر رسمية في وزارة التربية العراقية ومنها الاستاذ خالد السيد بانه يجب ان يطمئن الطلاب وأولياء الأمور وأن تصحيح أوراق إجابات الطلاب للصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول تتم بدقة وشفافية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير التربية بإعطاء كل طالب حقه في الدرجات، بالاضافة الي تم تكثيف عمل الكنترولات من اجل ظهور النتائج في أقرب وقت، خاصة وان الامتحانات المتعلقة بالثالث المتوسط 2024 انطلقت يوم 21 مايو واستمرت حتى يوم 5 يونيو الجاري، وقد خاض الطلاب الامتحانات في 8 مواد.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

  • الدخول الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم قم بالضغط على إنك لست روبرت.
  • والانتقال بعد ذلك الي صفحة نتائج الامتحانات 2024.
  • وبعد ظهور النتيجة اضغط على كلمة تنزيل الملف أمام المحافظة التابع لها الطالب.
  • وسيتم تنزيل كشوفات النتائج في صورة ملفات pdf.
  • ثم يقوم الطالب بالبحث على نتيجته من خلال كتابة اسمه في خانة البحث، أو كتابة الرقم الامتحاني الخاص به.
  • وستظهر لك درجاتك في جميع المواد بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي حصلت عليه

هذا ويتمكن جميع الطلبة من الاطلاع علي النتائج بكل سهولة من خلال التوجه الي موع نتائجنا الوزارى، لاستخراج النتائج بشكل رسمي.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول صلاح الدين

لقد تم الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط في عموم محافظات العراق حيثُ يمك للطلاب في محافظة صلاح الدين من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام